تأهل الإسبانية بادوسا إلى الدور الثالث ببطولة قطر توتال إنرجيز للتنس

قنا
2022-02-23 | منذ 7 شهر

الإسبانية بادوسا

الدوحة، 23 فبراير 2022 - بلغت اللاعبة الإسبانية باولا بادوسا، الدور الثالث من منافسات بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للتنس للسيدات، والتي ينظمها الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة على ملاعب مجمع خليفة الدولي، والتي تستمر منافساتها حتى 26 فبراير الجاري.

وجاء تأهل بادوسا المصنفة الرابعة عالميا إثر تخطيها عقبة الدانماركية كلار تاوسون المصنفة الـ33 عالميا بمجموعتين دون رد في المباراة التي جرت بينهما في إطار مباريات الدور الأول.

واحتاجت اللاعبة الإسبانية البالغة من العمر 24 عاما، نحو ساعة وتسع دقائق فقط لتخطي عقبة منافستها الدانماركية في مباراة سهلة جاءت أشواطها بواقع نتائج (1 6 و 6 -2 ).

وضربت بادوسا المصنفة الثالثة في البطولة موعدا في الدور المقبل غدا /الأربعاء/ مع اللاعبة الأمريكية الشابة كوري جوف البالغة من العمر 17 عاما والمصنفة الـ23 عالميا، التي تأهلت هي الاخرى بتخطي عقبة الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة الـ76 عالميا، بمجموعتين مقابل لا شيء بواقع أشواط (6- 2 و 7 -6).

وتطمح اللاعبة الإسبانية لحصد بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للتنس في مشاركتها الأولى، حيث أشادت قبل المباراة بالأجواء الرائعة والمثالية التي تصاحب البطولة، معتبرة أن أحلامها ليس لها حدود، حيث تطمح لتحقيق لقب البطولات التي تشارك فيها.

وفي مباراة أخرى، تأهلت اللاعبة الروسية داريا كستكينا إلى الدور الثالث بقرار من حكم مباراتها مع اللاعبة الرومانية جاكويلين كريستيان، وذلك نظرا لترك الأخيرة أرضية المباراة أثناء اللعب، وذلك قبل انتهاء المباراة، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم اللاعبة الروسية ( 6 - 2 و 2 - 2).


التعليقات

إضافة تعليق