الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام ينوه بنجاح الدوحة في استضافة بطولات عالمية قبل مونديال 2022

متابعات
2022-02-25 | منذ 3 شهر

الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام

الدوحة، 25 فبراير 2022 - نوه سعادة الشيخ عبدالعزيز بن ثاني آل ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، بالنجاحات القطرية في استضافة أبرز البطولات العالمية في مختلف الألعاب الرياضية، وذلك في الطريق لاستضافة نهائيات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

ووصف سعادته ،في تصريح صحفي على هامش منافسات بطولة قطر توتال إنرجيز المفتوحة للتنس للسيدات، البطولة بأنها إحدى أهم بطولات اللعبة الصفراء، والتي طالما جذبت على مدار تاريخها نجمات اللعبة وأبرز المصنفات العشر الأوليات عالميا .

وأرجع النجاح الكبيرة لبطولة قطر توتال إنرجيز هذا العام إلى الدور المميز لوسائل الإعلام سواء المحلية أو الدولية، مشددا على أن الإعلام شريك أساسي في نجاح أي تظاهرة، وخاصة في ظل التميز في طريقة وأسلوب نقل الخبر وكتابة القصة.

وأوضح أن تغطية تلفزيون وإذاعة قطر للبطولة تتم بشكل جزئي، لافتا في الوقت نفسه إلى أنه يتم تغطية هذا الحدث بصورة مفصلة عبر قنوات الكأس المتخصصة في الجانب الرياضي.

واعتبر أن النجاح في التغطية الإعلامية للبطولات التي تقام على أرض قطر، ومنها بطولات التنس، هو أفضل دعاية قبل استضافة مونديال كرة القدم نهاية هذا العام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي، مشيرا إلى العديد من الأحداث الرياضة التي أقيمت في قطر ولقت زخما عالميا في وسائل الإعلام، ومنها بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 .

وأكد سعادته أن دولة قطر اثبتت خلال السنوات الماضية أنها جديرة باستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم، وتقديم أفضل نسخة من المونديال طوال تاريخه، عبر تشييدها لأبرز الملاعب، وتخطيها كل العقبات في الطريق لتنظيم نسخة مميزة من أبرز حدث كروي في العالم.

وكشف الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام عن وجود استراتيجية كاملة وفريق عمل ضخم يستعد لتغطية نهائيات مونديال قطر 2022، وخاصة الفعاليات المصاحبة والكواليس الخاصة بالجماهير، معتبرا أن الجانب الإعلامي سيكون له دور كبير في إنجاح المونديال وإخراجه بصورة مميزة من كافة الأوجه.
 


التعليقات

إضافة تعليق