مدرب السد واللاعبين سعداء بالتتويج بدوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022

دوري نجوم قطر
2022-02-26 | منذ 9 شهر

مدرب السد واللاعبين سعداء بالتتويج بدوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022

الدوحة، 26 فبراير 2022 - تحدث عدد من لاعبي فريق الكرة بنادي السد والمدرب خافي جراسيا، بعد التتويج بدرع دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، إثر مباراة الفريق أمام الدحيل في الأسبوع العشرين للبطولة والتي استضافها استاد جاسم بن حمد بنادي السد، مساء يوم الجمعة الموافق 25 فبراير 2022.

وأبدى الجميع سعادته للفوز بالبطولة بعد جهد كبير طوال المشوار، كما أعربوا عن شكرهم وتقديرهم سواء لإدارة النادي أو الجهاز الفني أو الإداري أو جماهير النادي.

خافي جراسيا: أشكر الجميع على هذا الإنجاز الرائع

أعرب الإسباني خافي جراسيا مدرب السد عن سعادته البالغة بالتتويج مع الفريق بدوري نجوم QNB، وقال جراسيا: أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه طوال الموسم والجهاز الفني والإداري والطبي، والآن لحظة رائعة للغاية مشاركة الجماهير فرحة الفوز بلقب الدوري، ولإخبارهم بأن اللاعبين مازالوا متعطشون لتحقيق المزيد من البطولات، وسوف نستمر على نفس النهج للفوز بالمزيد من الألقاب. 

وعن أول ألقابه، قال: فزت بأحد الألقاب بالدرجة الثانية مع أحد الفرق سابقاً، ولكنه لا يضاهي هذا الشعور الذي أشعر به اليوم وهو الفوز بدوري نجوم QNB، إنها لحظات مميزة بالنسبة لي، ومنذ وصولي فزنا بالكثير من المباريات وقدمنا عروضاً رائعة، وأنا لا أستطيع أن أصف شعوري حالياً.

 بغداد بونجاح: التتويج بالدوري من أجمل اللحظات

أكد الهدف الجزائري المميز بغداد بونجاح أن لحظات التتويج بلقب الدوري من أجمل اللحظات، لأن اللاعب يشعر وقتها بثمار تعبه وجهده الذي قام به طوال الموسم.

وقدم بونجاح التهنئة لزملائه اللاعبين والجهاز الفني وإدارة النادي على هذا الإنجاز والبطولة التي تضاف إلى رصيد نادي السد وخزيتنه الحافلة بالبطولات والإنجازات.

وأضاف: الحمد لله على الفوز، كنا نطمح لحسم اللقب والسد استحق الفوز بالدرع في الموسم الحالي والحفاظ عليه للموسم الثاني توالياً وللمرة السادسة عشرة في تاريخ النادي، موسم قدم فيه الفريق كل شيء، الفوز والتتويج جاء عن جدارة واستحقاق من وجهة نظري، مسيرة موسم كان فيه تحدٍ كبير للفريق أن يفوز بالدرع.

وتابع: الكل ساهم في هذا الإنجاز من جهاز إداري وجهاز فني وطبي ولاعبين وجماهير وقفت إلى جانب الفريق، وللحقيقة الفوز بالدوري له طعم مختلف، وأي شخص يبذل جهداً كبيراً حتى يحقق إنجاز فمن الطبيعي أن يشعر بسعادة كبيرة عندما يرى نتيجة عمله وجهده وهو في المركز الأول.

حسن الهيدوس: هذا الموسم كان بمثابة تحدٍ كبير لنا

أعرب حسن الهيدوس قائد الفريق عن سعادته الكبيرة بتتويج السد بدرع دوري نجوم QNB في الموسم الحالي.

وقال: فرحة كبيرة هذا الإنجاز، وكل سداوي اليوم سعيد بعد الحصول على لقب الدوري، ولله الحمد في الموسم الحالي حققنا هذا الإنجاز وقبل نهاية المنافسة بـ 3 جولات، وأيضاً يتبقى للفريق مباراة مُؤجلة أمام الريان.

وأضاف: الحصول على الدوري هذا الموسم كان بمثابة تحدٍ لنا، ونحن كلاعبين تعاهدنا من بداية الموسم على ضرورة الحصول على اللقب للحافظ عليه داخل نادي السد، والحصول على الدرع لم يكن بالأمر السهل، لكن كل مباراة كنا ندخلها ونحن نريد الفوز بها، وأعتقد أن نتائج الفريق وأرقامه في الموسم الحالي تؤكد أنه الأفضل ويستحق الحصول على البطولة.

وتابع: هذا الموسم كان طويلاً وشاقاً واجهنا فيه صعوبات وتحديات وتجاوزنها، الحمد لله على التتويج والفوز، ونعد الجماهير بالمزيد من البطولات، والتركيز سيكون على دوري أبطال آسيا وبطولة كأس سمو الأمير لمواصلة حصد الألقاب.

أكرم عفيف: الظفر باللقب جهد يُحسب للجميع بالسد

قال أكرم عفيف نجم السد، إن الفوز بالدوري جاء ثمرة مجهود موسم كامل قدم فيه الفريق مستوى عالٍ وحطم فيه الأرقام القياسية من خلال الأهداف الغزيرة التي تم تسجيلها.

وقال: الحمد لله على الفوز والتتويج والحصول على الدرع رقم 16 في تاريخ نادي السد، لا شك أنه يوم استثنائي ومميز في مشوار السد خلال الموسم الحالي الذي كان فيه إصرار ورغبة لتحقيق اللقب.

وأضاف: وجدنا منافسة من بقية الفرق ولكن السد كان دائماً في كل المباريات يثبت قدرته وقوته، موسم مختلف وله طعم خاص وعندما تفوز بلقب الدوري تشعر بأنك حققت إنجازاً كبيراً، لأن هذا التتويج هو مجهود وحصاد موسم كامل.

وتابع: كل الشكر لزملائي اللاعبين على ما بذلوه من جهد كبير، لقد كان موسم التحدي بالنسبة لنا، الكل اجتهد فيه وتكللت في النهاية جهود الجميع بالإنجاز، نشكر أيضاً المدرب السابق تشافي والمدرب الحالي خافي جراسيا وجهازه المعاون والجهاز الإداري، هي منظومة متكاملة عملت حتى تحقق اللقب في النهاية.

بيدرو ميجيل: فخورون بما تحقق ونتطلع للمزيد

قال بيدرو ميجيل لاعب السد: سعداء للغاية بالتتويج بالدرع عن جدارة واستحقاق ونتطلع للمزيد، فالسد تمكن من تحقيق هدفه برفع لقب الدوري، واللاعبين أظهروا روحًا قتالية في كافة المباريات، وكانت هناك رغبة كبيرة من قبل الجميع في تحقيق اللقب.

وأضاف: بدون الرغبة والروح القتالية لا يستطيع الفريق تحقيق هذا الإنجاز.

وواصل: نشكر جمهور السد على تواجده ودعمه للفريق، ونحن سعداء لأننا استطعنا إسعاد هذا الجمهور الغفير، ولدينا الحافز لتقديم الأفضل فيما تبقى من البطولات خلال الموسم.

خوخي بوعلام: الحفاظ على اللقب كان صعباً

أكد خوخي بوعلام نجم السد أن الحفاظ على لقب بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي كان صعباً للغاية.

وقال اللاعب في تصريحاته: اللاعبون قدموا مباريات كبيرة وقوية حتى تم الحسم في مباراة الأهلي بالأسبوع التاسع عشر، ثم التتويج عقب مواجهة الدحيل في الأسبوع العشرين، والجماهير قامت بدور كبير في مساندة الفريق.

وأضاف اللاعب: من بداية الموسم ونحن نفكر في التتويج باللقب، لقد عرفنا كيف نلعب في كافة المباريات ونحقق المطلوب ونحصد الدرع والذي سيكون دافعاً إضافياً لنا للمزيد في المستقبل.

 عبدالكريم حسن: أبارك لإدارة السد والجماهير وكل محبي الفريق

أبدى عبدالكريم حسن سعادته الكبيرة بتتويج السد بدرع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

وقال في تصريحاته: نبارك لإدارة السد وجماهير النادي وكل محبي الفريق على هذا الإنجاز بالتتويج بلقب بطولة الدوري، ونشكر الجماهير التي حضرت إلى الملعب ودعمت الفريق.

وأضاف: تركيزنا من البداية كان تحقيق الفوز بالدرع، والفريق لعب بروح عالية وجماعية وهذا ما سعينا إليه لأننا نعرف قوة المنافس في وجود لاعبين مميزين قادرين على صناعة الفارق.

وقال: أمامنا استحقاقات قادمة أيضاً مهمة سواء كانت محلية أو آسيوية، وجميع اللاعبين لم يقصروا خلال الموسم، والفريق لعب بشكل جماعي وخطوط مترابطة وهذا ما ساعدنا في الحصول على الدرع.


التعليقات

إضافة تعليق