كأس الأمير لكرة القدم : لجنة الانضباط تصدر قرارات تأديبية في أعقاب مواجهات ربع النهائي

الاتحاد القطري لكرة القدم
2022-03-08 | منذ 2 شهر

شعار الاتحاد القطري لكرة القدم

الدوحة، 8 مارس 2022 - اتخذت لجنة الانضباط في الاتحاد القطري لكرة القدم في اجتماعها الأخير مجموعة من القرارات بعد الاطلاع على تقارير مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير الـ50 للموسم الكروي 2021 - 2022، حيث فرضت غرامة مالية على نادي السد قدرها خمسة آلاف ريال قطري ، بسبب التأخر في الخروج من الملعب بعد انتهاء فترة الإحماء، خلال مباراة السد والأهلي ، وذلك استنادا للمواد (44_8/ 3 ) من لائحة الانضباط.

كما فرضت اللجنة غرامة مالية قدرها خمسة آلاف ريال قطري ، بسبب السلوك غير الرياضي الصادر من الجهاز الفني لفريق الوكرة لقيامهم بالتدخين في الغرفة المخصصة لهم، في يوم مباراة الوكرة والريان التي جرت ضمن الدور ذاته ، وذلك استنادا للمواد رقم (44_8/ 3 ) من لائحة الانضباط.

كما تم فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال قطري على نادي الغرافة ، بسبب التأخر بالتواجد في ممر اللاعبين وتأخير بداية المباراة التي جرت بين قطر والغرافة ضمن الدور ذاته ، وذلك استنادا للمادة رقم (1/52) من لائحة الانضباط.

ويواجه السد نظيره الدحيل في الدور نصف النهائي من المسابقة يوم 14 مارس الجاري ، فيما يلتقي الوكرة مع الغرافة في المواجهة الثانية ، في حين يلتقي الفائز من المواجهتين في المباراة النهائية التي يستضيفها استاد خليفة الدولي المباراة النهائية يوم 18 مارس الجاري .


التعليقات

إضافة تعليق