كأس الأمير لكرة القدم: الجولات الترويجية للنسخة الـ50 تتواصل بنجاح

متابعات
2022-03-08 | منذ 9 شهر

الجولات الترويجية

الدوحة، 8 مارس 2022 - تتواصل أنشطة الجولات الترويجية لبطولة كأس الأمير بنجاح في نسختها الـ50 للموسم الكروي 2021 / 2022 والتي ينظمها الاتحاد القطري لكرة القدم وتستمر حتى 16 مارس الجاري.

وقد شهدت هذه الجولات اهتماما كبيرا احتفالاً باليوبيل الذهبي للبطولة بالتزامن مع استضافة قطر لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وكانت المدرسة الهندية (MES) من بين المحطات التي تضمنها برنامج جولة كأس الأمير الـ50، وقد لاقت الزيارة تفاعلاً متميزاً من قبل الطلاب، حيث أبدوا فرحتهم الكبيرة بتواجد الكأس الغالية وأعربوا عن امتنانهم باختيار الاتحاد لمدرستهم لتكون إحدى محطات الجولة الترويجية.

ومن جانبه، أعرب السيد خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالنجاح الذي تحققه جولات كأس الأمير الترويجية دائما وخصوصا هذا الموسم الذي يشهد النسخة الذهبية التي تحمل الرقم 50، ما يؤكد على التواصل الدائم بين الاتحاد والمدارس المختلفة وتعزيزاً للشراكة المثالية بين الطرفين، مؤكدا أن وجود الكأس الغالية بين الطلاب هو أمر إيجابي ومهم يحفزهم على الاهتمام بالرياضة وممارستها، ويعزز من تعلقهم بالبطولة وإثارة حماسهم.

واختتم السيد الكواري حديثه قائلا: بلاشك أن الحملة الترويجية تؤتي ثمارها والدليل التفاعل الواضح الذي شاهدناه من طلاب المدارس، كما أنها تعرفهم وتقربهم من الأندية بصورة أكبر من خلال التعريف بتاريخ مشاركتها والحديث عن السجل الذهبي للمتوجين بألقاب البطولة، لتظل بطولة كأس الأمير ذات أثر فعال في المشاركة المجتمعية، لتعبر الجولات عن شغف الجميع بأغلى البطولات، وتبقى البطولة الحدث الأهم ومسك الختام لهذا الموسم الرياضي في كل عام.

وتُعتبر جولات بطولة كأس الأمير من أهم الأنشطة الترويجية التي يقوم بها الاتحاد القطري لكرة القدم بالتزامن مع بطولة كأس الأمير في كل موسم، وإيماناً من الاتحاد بالدور الكبير التي تقوم به المدارس في الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، لاسيما وأن هذه البطولة تضفي أجواء من المشاركة المجتمعية المتعددة والتي تشمل زيارات المدارس، وغيرها من المؤسسات الأخرى، لتعبر الجولات بحق عن شغف الجميع بأغلى البطولات.

ويواجه السد نظيره الدحيل في نصف نهائي البطولة يوم 14 مارس الجاري، فيما يلتقي الوكرة والغرافة في المواجهة الثانية في اليوم ذاته على استاد جاسم بن حمد.

يذكر أن فريق السد يحمل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس الأمير، بعد فوزه على الريان بركلات الترجيح /5 - 4/ في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد الثمامة، كما أن السد هو أيضا الأكثر تتويجا بالبطولة برصيد ثمانية عشر لقبا يليه العربي بثمانية ألقاب والغرافة بسبعة ألقاب ثم الريان بستة ألقاب.


التعليقات

إضافة تعليق