السد يفوز على الوكرة ويصل للنقطة 62 في ختام دوري نجوم QNB

قنا
2022-03-12 | منذ 4 شهر

السد يفوز على الوكرة

الدوحة، 12 مارس 2022 - حسم السد مواجهته أمام الوكرة بالفوز بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، مساء يوم الجمعة الموافق 11 مارس 2022، في ختام مباريات الأسبوع الثاني والعشرين والأخير من دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022.

سجل هدفي السد خوخي بوعلام في الدقيقة 19، ورودريجو تباتا في الدقيقة 79 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف الوكرة صالح سعيد هلابي في الدقيقة 50.

ووصل السد بهذا الفوز للنقطة 62، في المقابل توقف الوكرة رصيده عند النقطة 37 في المركز الثالث.

كان السد الأفضل في الشوط الأول في ظل سيطرته واستحواذه على الكرة مع تنفيذه للضغط العالي على لاعبي الوكرة، وفي الدقيقة 19 نجح خوخي بوعلام في تسجيل هدف السد الأول، بعد الضربة الركنية التي لعبها أكرم عفيف، ليسكنها خوخي بوعلام بقدمه في الشباك محرزاً الهدف الأول لفريقه.

واندفع الفريقان وراء الهجوم مع بداية الشوط الثاني، وحصل كل منهما على العديد من الفرص، وفي الدقيقة 50 نجح صالح سعيد هلابي في تسجيل هدف التعادل للوكرة، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بقدم المدافع بيدرو ميجيل وسكنت شباك السد، مسجلاً هدف التعادل.

في الدقيقة 79 أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة السد، عقب عرقلة لاعبه بيدرو ميجيل من قبل حارس مرمى الوكرة عمير عبدالله، والتي ترجمها تباتا في الشباك، مسجلاً الهدف الثاني لفريقه، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بتفوق السد بهدفين مقابل هدف.

 


التعليقات

إضافة تعليق