المرخية يتوج رسميا بدرع بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

قنا
2022-03-14 | منذ 2 شهر

المرخية يتوج رسميا بدرع بطولة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

الدوحة، 14 مارس 2022 - توج فريق المرخية بطلا لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، رغم خسارته بهدف أمام لوسيل في الجولة الرابعة عشرة والأخيرة من المنافسة التي اختتمت بأربع مباريات في توقيت واحد.

ولم تؤثر الهزيمة على المرخية الذي حسم صعوده المباشر إلى الدرجة الأولى في الجولة الماضية بعد فوزه على الشحانية بهدفين لهدف، بينما سيخوض الخريطيات (الوصيف) المباراة الفاصلة مع السيلية صاحب المركز قبل الأخير من الدوري القطري /دوري نجوم QNB/، والفائز من الفريقين في المباراة الفاصلة سيكون بالدرجة الأولى.

وتوج السيد هاني طالب بلان عضو المكتب التنفيذي للاتحاد القطري لكرة القدم والرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، فريق المرخية بالميدالية الذهبية ودرع الدوري للمرة الثانية في تاريخه بعد تتويجه في عام 2018.

وعانى فريق المرخية في المباراة أمام لوسيل الذي نجح في التفوق في أغلب فترات المباراة ونجح لاعبه عبدالرحمن مسعد في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة (56)، ليرتفع لوسيل برصيده إلى (26 نقطة) في المركز الثالث، ويبقى المرخية في مركزه الأول برصيد (33) نقطة، منهيا موسمه بنجاح بالصعود لدوري الدرجة الأولى للموسم المقبل 2022 /2023.

وفي المباراة الثانية، فاز الشحانية على الخريطيات بهدف دون مقابل ليرتفع برصيده إلى (24) نقطة في المركز الرابع، ويتوقف رصيد الخريطيات عند (29) نقطة بالمركز الثاني.

وفاز معيذر على مسيمير في المباراة الثالثة من الجولة بهدف دون مقابل لينهي معيذر الدوري في المركز السابع برصيد (10) نقاط، فيما تجمد رصيد مسيمير عند (13) نقطة بالمركز السادس.

وفي المباراة الرابعة، فاز الوعب على البدع بهدفين مقابل هدف ليرفع الوعب رصيده إلى (9) نقاط بالمركز الأخير، ويتجمد رصيد البدع عند (13) نقطة بالمركز الخامس.


التعليقات

إضافة تعليق