المنتخب القطري للجولف يشارك في بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف 2022

قنا
2022-03-14 | منذ 2 شهر

المنتخب القطري للجولف

الدوحة، 14 مارس 2022 -  يشارك المنتخب القطري للجولف لفئتي الكبار والشبا في بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف الرابعة والعشرين للرجال والثالثة عشرة للشباب والتي تنطلق اليوم " الإثنين" وتستمر حتى 17 مارس الجاري في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة جميع المنتخبات الخليجية.

ويتنافس اللاعبون في البطولة التي تقام تحت مظلة اللجنة التنظيمية الخليجية للجولف ،على صدارة الفرق والفردي بملاعب نادي أبوظبي للجولف، وتستمر المنافسات 4 أيام للمنتخبات الوطنية و 3 أيام لفئات الشباب، ويعقبها حفل الختام والتتويج للفائزين على مستوى الفرق والفردي.

ويضم الوفد القطري الذي يترأسه السيد فهد بن ناصر النعيمي أمين السر العام باتحاد الجولف وعضو اللجنة التنظيمية للعبة اللاعبين لفئة "الكبار" علي عبد الله الشهراني، وصالح علي الكعبي، وجهام جاسم الكواري، وعبد الرحمن عبد الله الشهراني، ويمثل فئة "الشباب" اللاعبان سعادة الشيخ جاسم بن حمد علي سعود آل ثاني، وحمد نضال أسعد.

وقال السيد فهد النعيمي في تصريح له اليوم، إن بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف تعتبر من أقوى وأعرق بطولات الجولف في المنطقة حيث يتنافس فيها على اللقب لاعبون مميزون وخيرة لاعبي منتخبات الجولف الخليجية.

واضاف أن المنافسة ستكون قوية أمام المنتخبات الخليجية للجولف خاصة بيننا وبين المنتخبين السعودي والبحريني.. موضحا ان المنتخب القطري سيلعب بعزيمة واصرار من أجل تمثيل مشرف لدولة قطر في هذا المحفل الخليجي.

واعرب النعيمي عن امله في ان يحقق لاعبو منتخب الجولف الاهداف المنشودة من المشاركة واعتلاء منصات التتويج، ورغم أزمة كورونا " كوفيد-19" فإن المنتخب القطري الأول سيكون منافسا قويا لحصد الميداليات، خاصة أن أداء المنتخب كان مميزاً خلال الربع الأخير من العام الماضي، حيث حقق لاعب المنتخب القطري للجولف صالح علي الكعبي الميدالية الفضية للفردي في البطولة العربية للجولف التي أقيمت في ديسمبر الماضي بجمهورية مصر العربية، كما حقق علي الشهراني المركز الثاني ببطولة السعودية المفتوحة للجولف والتي أقيمت أوائل شهر ديسمبر الماضي بالمملكة العربية السعودية.

ونجح لاعبو المنتخب القطري للجولف في تحقيق المراكز الثلاثة الأولى في بطولة عمان المفتوحة للجولف التي نظمها الاتحاد العماني للعبة بالعاصمة العمانية مسقط في شهر نوفمبر الماضي، بعد أن فاز بلقب البطولة اللاعب صالح علي الكعبي بينما حل وصيفًا اللاعب علي عبد الله الشهراني وجاء في المركز الثالث اللاعب عبد الرحمن عبد الله الشهراني.

 


التعليقات

إضافة تعليق