اللجنة القطرية لرياضات الرجبي والهوكي توقع اتفاقية تعاون مع الاتحاد الكيني للرجبي

قنا
2022-03-16 | منذ 8 شهر

اللجنة القطرية لرياضات الرجبي والهوكي توقع اتفاقية تعاون مع الاتحاد الكيني للرجبي

الدوحة، 16 مارس 2022 - أعلنت اللجنة القطرية لرياضات الرجبي والهوكي عن توقيع اتفاقية تعاون مع الاتحاد الكيني للرجبي.
ووقع الاتفاقية من جانب اللجنة القطرية لرياضات الرجبي والهوكي السيد يوسف جهام الكواري رئيس اللجنة، ومن الاتحاد الكيني السيد توماس أودوندو الرئيس التنفيذي بالإنابة ومدير لعبة الرجبي.
وتضمنت اتفاقية التعاون الكثير من الجوانب التي لها علاقة باللعبة والمجالات الأخرى ذات الصلة، وذلك بما يخدم هذه الرياضة وسبل الارتقاء بها في كل من البلدين.
كما ركزت الاتفاقية على التعاون ، فيما يتعلق بالتبادل الفني والمهني، والفرق والمنتخبات الوطنية، وتبادل الخبرات (بما في ذلك تعليم المدربين وتنمية المواهب الشابة)، والاستفادة كذلك من التجارب الناجحة والمتعددة.
ويأتي توقيع الاتفاقية كخطوة مهمة على درب الاتفاقيات التي وقّعها اتحاد الرجبي في الفترة الحالية مع عدد من الاتحادات، والتي تعتبر جزءاً من استراتيجيته الرامية لتطوير اللعبة وتعزيز علاقاته مع نظرائه من كافة الاتحادات.
وبعد انتهاء مراسم توقيع الاتفاقية تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الطرفين، كما عقد الجانبان جلسة مباحثات جرى خلالها الحديث عن كثير من الأمور المتعلقة برياضة الرجبي.
وقام وفد الاتحاد الكيني للرجبي بزيارة عدد من المناطق السياحية بالدوحة واستاد البيت أحد الملاعب المونديالية للتعريف بمدى جاهزية قطر لاستضافة كأس العالم FIFA قطر 2022.


التعليقات

إضافة تعليق