عرض آخر الإستعدادات لنهائي كأس الأمير

الاتحاد القطري لكرة القدم
2022-03-16 | منذ 8 شهر

المؤتمر الصحفي

الدوحة، 16 مارس 2022 - عقد الاتحاد القطري لكرة القدم مؤتمرا صحفيا استعرض خلاله أخر المستجدات الخاصة بإقامة المباراة النهائية لكأس الأمير 2022 بنسختها ال50 بين الغرافة والدحيل يوم الجمعة المقبل.

وافتتح علي الصلات المتحدث باسم إدارة التسويق والإتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم المؤتمر الصحفي وقدم تهانيه الى طرفي النهائي الغرافة والدحيل .

وقال النقيب نايف غانم الكبيسي قائد عمليات الحركة في نهائي كأس الأمير بإستاد خليفة الدولي: تتضمن مهام عمل وحدة تأمين الحركة تأمين وتسهيل الوصول الى الملعب و المنطقة المحيطة باستاد خليفة الدولي قبل وبعد نهائي كاس الأمير 2022 وضمان سهولة وصول الجمهور الى المكان بأفضل طريقة ممكنة فضلا عن توفير الإرشادات اللازمة في المنطقة لضمان انسيابية استخدام الطرق المؤدية للملعب وضمان راحة الجماهير في هذا المحفل الكروي المتميز.

وقال الشيخ أحمد آل ثاني مدير منشآة استاد خليفة في المؤتمر الصحفي: ولا شك أن سلامة وأمن الجماهير من أهم أولوياتنا لذلك تم اتخاذ الترتيبات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المختصة لتسهيل الإجراءات للجماهير كما أن أبواب الملعب ستكون مفتوحة من الساعة الرابعة عصرا وتنطلق المباراة عند الساعة 7 مساء وكما جرت العادة يفضل أن يتواجد جمهورنا الكريم بوقت مبكر.

وقال فيصل المفتاح مدير عمليات النقل في نهائي كأس الأمير:جرت الاستعدادات لنهائي كأس الأمير باهتمام منقطع النظير تمهيدا للمباراة النهائية في الثامن عشر من الشهر الحالي حيث ستتوفر أكر من طريقة للوصول لاستاد خليفة وذلك من خلال المواصلات العامة والميترو بمعدل رحلة كل دقيقيتين ونصف كما ستتوفر مواقف السيارات بسعة لـ11 ألف سيارة.

ومن جهته أوضح علي الصلات أن مبيعات التذاكر المباراة النهائية وصلت  إلى 65% وهو أول نهائي يجمع الفريقين ونتمنى لهما التوفيق وأشار إلى أن أسعار التذاكر هي 50 ريال و10 ريالات وهي متوفرة في مواقع الأندية من الساعة الرابعة للساعة 10 مساء، والعمل مستمر في رفد الجماهير الكريمة والمتابعين بالمعلومات وكل التفاصيل عبر قنوات الاتحاد الإعلامية وكافة وسائل الإعلام المحلية.


التعليقات

إضافة تعليق