بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية تدخل مراحلها الحاسمة

اللجنة الأولمبية القطرية
2022-03-22 | منذ 8 شهر

بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية

الدوحة، 22 مارس 2022 -  تدخل يوم غد منافسات النسخة الثانية من بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية المقامة حالياً على شواطئ الحي الثقافي كتارا مراحلها الحاسمة حيث تتواصل المنافسة بين الفرق المختلفة لحجز بطاقات الصعود للأدوار النهائية.

يلتقي يوم غد في الدور نصف النهائي لمنافسات الكرة الطائرة للرجال فريقا لوسيل مع النسور والوعب مع الأدعم فيما يلتقي فريقا اكاديمية الاتحاد ٢ مع المحاربين ويضرب فريق المها موعداً مع اكاديمية الاتحاد ١ في الدور نصف النهائي لمنافسات السيدات،

كما تقام يوم غد مباريات الدور نصف النهائي لمنافسات كرة السلة حيث يلتقي إنفينيتي بـ إيفو باسكيت بول ولبنان بـ فريق برو سبورتس لبنان في فئة الرجال ... وفي منافسات السيدات، يلتقي برو سبورت مع فريق قطر ب وسبورتس لاب مع فريق قطر أ.

ففي منافسات كرة القدم الشاطئية للرجال التي أقيمت الاثنين، فاز فريق الوجبة على الهلال بهدفين دون رد والرواد على الذخيرة بثلاثية نظيفة في المجموعة الأولى فيما تغلب المشاف على غرينتا بستة أهداف لأربعة وسيدارز اللبنانية على نجوم الدوحة بثلاثة أهداف دون رد في المجموعة الثانية.

في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية للرجال، فاز النسور على المرقاب بشوطين دون رد والوعب على سميسمة بنفس النتيجة في المجموعة الأولى كما انتهت المباراة المثيرة التي جمعت لوسيل والنواخذة بفوز لوسيل بشوطين لشوط في المجموعة الثاني.

ومن جهة أخرى، فاز فريق المها على أكاديمية الاتحاد 2 بشوطين نظيفين والمحاربين على أكاديمية الاتحاد 1 بنفس النتيجة في إطار منافسات السيدات.

وفي منافسات كرة السلة للشباب تحت 18 سنة، فاز فريق بي تي بي دابلو على إيفو تريلبليزر بواقع 8-7 والفريق اللبناني على إيفو تريلبليزر بنتيجة 12-9 وجونيور فالكونز بلاك على ليبانيز برو تيم بنتيجة 16-12 في المجموعة الأولى.
وفي المجموعة الثانية، تغلب وجونيور فالكون وايت على إيفو تايغرز نتيجة 13-9 وهوبز على جونيور فالكونز ريد بواقع 11-9.

من جانبه أشاد السيد فهد إبراهيم جمعة مدير إدارة الاستراتيجية والمشاريع باللجنة الأولمبية القطرية بالنجاح الكبير الذي تحققه بطولة الألعاب الشاطئية المقامة حالياَ على شواطئ الحي الثقافي كتارا مؤكداً أن إقامة هذه البطولة إنما يأتي في إطار الإرث المستدام لدورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية – أنوك 2019.

وأكد مدير إدارة الاستراتيجية والمشاريع حرص اللجنة الأولمبية القطرية على تعزيز مفهوم الاستدامة والإرث في البطولات المحلية والأنشطة المجتمعية وقام فريق عمل الاستدامة باللجنة بحملة توعوية لتعريف الجماهير بأهمية منظومة الاستدامة في الأحداث الرياضية التي تستضيفها دولة قطر وضرورة الحفاظ على نظافة الشواطئ في بلادنا

وتقدم جمعة بالشكر للجماهير على حضورها ودعمها للبطولات المجتمعية المختلفة التي تنظمها اللجنة على مدار العام.


التعليقات

إضافة تعليق