بدء الاجتماع الـ 72 للجمعية العمومية للاتحاد الدولي (كونغرس الفيفا)

قنا
2022-03-31 | منذ 8 شهر

بدء الاجتماع الـ 72 للجمعية العمومية للاتحاد الدولي (كونغرس الفيفا)

الدوحة، 31 مارس 2022 - افتتح سعادة السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم، الاجتماع الـ 72 للجمعية العمومية للاتحاد (كونغرس الفيفا) ، والذي يشهد التصويت على العديد من الموضوعات والمقترحات المهمة بشأن تطوير اللعبة.
وينعقد كونغرس الفيفا بحضور 210 اتحادات في الدوحة عشية إجراء عملية قرعة نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، التي تحتضنها قطر خلال الفترة من الحادي والعشرين من نوفمبر وحتى الثامن عشر من ديسمبر المقبلين.
وقال إنفانتينو لدى افتتاح فعاليات الكونغرس إن كأس العالم FIFA قطر 2022 ، ستكون أعظم بطولات العالم في التاريخ ، معربا عن سعادته بالتواجد في الدوحة لإقامة اجتماع الفيفا الـ 72، مرحبا بجميع مختلف لغات العالم.
وتقدم رئيس الفيفا بالشكر الى دولة قطر واللجنة الاولمبية والاتحاد القطري لكرة القدم على استضافة فعاليات كونغرس الفيفا اليوم، ومن ثم خلال استضافة عملية اجراء عملية قرعة نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، وايضا نهاية العام خلال نهائيات النسخة الاولى من المونديال التي ستقام في منطقة الشرق الاوسط.
وشدد إنفانتينو على أن دولة قطر ترحب بالعالم بأكمله هنا الآن في هذا الاجتماع الذي نتجمع خلاله للمرة الأولى بعد ثلاث سنوات منذ اجتماع باريس في 2019 ، وذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد(كوفيد-19).


التعليقات

إضافة تعليق