حسن الذوادي : كأس العالم في قطر فرصة ليرى العالم منطقة الشرق الأوسط بعيون جديدة

قنا
2022-03-31 | منذ 8 شهر

حسن الذوادي

الدوحة، 31 مارس 2022 - أكد سعادة السيد حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث خلال كلمته في كونغرس فيفا 72 الذي عقد بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات أنه خلال 12 عام مضت، قُمنا بالعمل دون كلل أو ملل لتقديم كأس عالم نعتقد أن ستكون الأروع في التاريخ.

وأضاف : نعرف أنه هناك تسليط للضوء علينا ونحن سعداء بتحمل مسؤولية إقامة أكبر مسابقات كرة القدم لأول مرة في المنطقة العربية. وتابع الذوادي : نحن يجمعنا حب كرة القدم والشغف بها لتترك ارثا في منطقتنا العربية وهي فرصة ليرى العالم الشرق الاوسط بعيون جديدة ، من المهم أن نلتزم بهذا الإرث ونعمل لتوحيد الشعوب مرة أخرى وهذا ليس للمنطقة ولكن للعالم باثره.

وقال أيضا : نرحب دائما بالنقد البناء القائم على الحوار وفهم المشاكل والسياق بشفافية وسيظل بابا مفتوحا للجميع ، نحن نخلق الإرث وعندما نمضي قدما على المنظمات أن تنظر الينا وترى كيفية التقدم بسرعة ونحن قمنا بالالتزام على تحسين كل الظروف ونحن ابوابا مفتوحة للكل لنريكم ما نقوم به وعندما تنظرون ما نقوم به سيكون هذا المعيار لبطولات كأس العالم المقبلة.

وتحدث أيضا قائلا : كأس العالم قطر 2022 فرصة أن يرى العالم منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي بعيون جديدة بعيدة عن الصراعات والحروب.


التعليقات

إضافة تعليق