هيّا هيّا (نحن أفضل معا) أولى أغاني الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022™

قنا
2022-04-01 | منذ 8 شهر

هيّا هيّا (نحن أفضل معا)

الدوحة، 1 أبريل 2022 - ترينيداد كاردونا تنضم إلى دافيدو وعائشة في أغنية هيّا هيّا (نحن أفضل معا) أول موسيقى تصويرية رسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022™

هيّا هيّا (نحن أفضل معا) أولى أغاني الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022™
يعتمد المقطع الذي يضم ترينيداد كاردونا، ودافيدو، وعائشة على مؤثرات R&B وموسيقى الريغي، وسيلعب دورا أساسيا في القرعة النهائية للبطولة الليلة.
يواصل FIFA جهوده في إستراتيجية FIFA Sound التي أعلن عنها بداية 2021، وفي التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال المشاعر المشتركة بين كرة القدم والموسيقى.
المقطع الموسيقي متاح على عدة منصات ، وقد تم عرض الفيديو الرسمي له لأول مرة على قناة FIFA على YouTube. 
تنطلق اليوم أولى إصدارات الموسيقى التصويرية الرسمية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ بأغنية هيّا هيّا (نحن أفضل معا) التي تضم كلا من ترينيداد كاردونا، ودافيدو، وعائشة، قبل سحب القرعة النهائية للبطولة الليلة.

بعد الإعلان عن الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022™، يواصل FIFA جهوده في إستراتيجية FIFA Sound التي أعلن عنها بداية سنة 2021، وفي التواصل مع الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال المشاعر المشتركة بين كرة القدم والموسيقى، وتهدف استراتيجية الترفيه هذه لخلق روابط مبتكرة وهادفة بين عشاق كرة القدم وعشاق الموسيقى واللاعبين والفنانين وبين اللعبة في حد ذاتها والأغاني التي يشترك الجميع في عشقها.

يجسد هذا الفريق الباهر الذي يضم النجم ترينيداد كاردونا، والعلم أفروبيتس دافيدو، والمشاعر القطرية عائشة روح كأس العالم FIFA واستراتيجية FIFA Sound من خلال جمع الإلهام من مختلف مناطق العالم.

قالت مديرة الشؤون التجارية في FIFA، السيدة كاي ماداتي: "ترمز هذه الأغنية التي تجمع بين صوت أمريكي وآخر إفريقي وثالث من الشرق الأوسط إلى قدرة الموسيقى وكرة القدم على توحيد العالم". وأضافت قائلة: "كجزء من إستراتيجية FIFA المحدثة للموسيقى، ستساهم الموسيقى التصويرية متعددة الأغاني في تقريب المشجعين المتحمسين من روح كأس العالم FIFA بطريقة لم يسبق لها مثيل".

بالاعتماد على مؤثرات R&B وموسيقى الريغي، أضحت الأغنية تجسد إثارة مهرجان كرة القدم الذي ستسطع شمسه على العالم أواخر هذه السنة.

سيُسدل ستار المقطع الموسيقي أمام مشجعي كرة القدم هذه الليلة عند حضورهم من جميع أنحاء العالم لمتابعة السحب المرتقب في الساعة 19:00 بتوقيت الدوحة.

تعتبر هذه الأغنية أولى أغاني مجموعة مختارة من الموسيقى التصويرية التي ستصل إلى موجات الأثير في القادم من الأشهر، حين ستتصاعد الإثارة قُبيل انطلاق كأس العالم FIFA في 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022.

إنها المرة الأولى التي تضم فيها الموسيقى التصويرية للبطولة عدة أغاني لفنانين عالميين بمقاطع موسيقية متنوعة ستغزو العالم وتصنع بهجة متعددة الثقافات بأتم معنى الكلمة.

ستعرض قناة TikTok (@FIFAWorldCup ) التي أطلقها FIFA مؤخرا لحظات مميزة عن القرعة النهائية مصحوبة بالأغنية الجديدة، كما سيتم عرض الفيديو الرسمي للمقطع على قناة FIFA على YouTube .

ترينيداد كاردونا: علّق مغني البوب المولود في ولاية أريزونا، والمشهور على الساحة العالمية منذ سنة 2017 بأغنيته الشهيرة "Jennifer" وبعدها بأغنية "Dinero" على الأغنية قائلا: "لقد منحتني مزاجا جميلا منذ الوهلة الأولى التي سمعتها فيها، إنها مبهجة، إنها محفل يجسد كل ما يمثله كأس العالم FIFA، حيث يجتمع الناس من جميع أنحاء العالم معًا. لقد أحببت هذه الرسالة من قلبي".

دافيدو: أصبح دافيدو سنة 2019 أول فنان أفريقي منفرد تُباع كل تذاكر حفلته الموسيقية بواحدة من أكبر قاعات الحفلات بأوروبا، وعبّر عن رسالة الأغنية الموجودة بين أيدينا قائلا: "لقد زرت عدت بلدان، وكلما سافرت أكثر، أدركت أننا جميعا: شخص واحد، وشعب واحد، وعالم واحد. لقد سارعت إلى هذه المبادرة بعد أن علمت بها، حتى أصبح جزءا من هذا الحدث الذي يجمع العالم بأسره، وجزءا من هذه الأغنية: "نحن أفضل معا" التي دخلت قلبي مباشرة، إنه لأمر رائع يا رجل، لا يمكنني أن أقول لا". وقاد دافيدو الذي ترعرع في نيجيريا ثورة أفروبيتس في جميع أنحاء العالم بأغاني ساحرة مثل أغنية "Fall and If"، وأغنية "A Better Time" في ألبومه الأخير.

سلطت عائشة – الفنانة المحلية التي انضمت إلى الأغنية – الضوء على ارتباطها الشخصي بها قائلة: "يسعدني ويشرفني أن أعيش في هذه الأوقات المثيرة لأشهد ولأكون جزءا من هذا الإنجاز الكبير لبلدي قطر. لقد طالتني رسالة الوحدة والبهجة التي تدعو إليها الأغنية، إذ كانت البهجة حاضرة معنا طيلة رحلة إنتاج هذه المقطوعة الرائعة. لقد تحقق حلم القرعة النهائية لكأس العالم FIFA، وما أجمل يكون المرء جزءا منه بهذه الأغنية الهادفة". تعتبر عائشة أحد أشهر المطربات القطريات، وقد خّولتها موهبتها وشغفها إلى تقديم عروض مهمة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك عرضها في الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك وفي الافتتاح الكبير لدوحة فستيفال سيتي.

أصبحت أغنية هيّا هيّا (نحن أفضل معا) التي أخرجتها تسجيلات Def Jam وأنتجتها شركة RedOne منتشرة الآن في كل مكان ، ويمكنك سماعها في قرعة الليلة حيث يكون أول ظهور علني لها.


التعليقات

إضافة تعليق