بطولة الكاس الرمضانية تعود من جديد في نسختها الثانية عشرة

متابعات
2022-04-04 | منذ 6 شهر

بطولة الكاس الرمضانية تعود من جديد في نسختها الثانية عشرة

الدوحة، 4 أبريل 2022 - تنطلق في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الاثنين منافسات النسخة الثانية عشرة من بطولة الكاس الرمضانية لكرة القدم التي تعود للاضواء بعد غياب عاميين بسبب جائحة كورونا وتُقام البطولة هذا العام بمشاركة 16 فريقاً مقسمين على اربع مجموعات.

وتفتتح البطولة التي تقام بالتعاون والشراكة مع مؤسسة اسباير زون واللجنة العليا للمشاريع والارث والاتحاد القطري لكرة القدم بمباراة السد من برزان ضمن المجموعة الأولى، تليها في تمام الساعة العاشرة والنصف مباراة مدينة الشمال مع الدفنة في المجموعة الثانية، فيما يتقابل بروق مع حزم المرخية في الحادية عشرة والنصف ضمن المجموعة الثالثة. وتُقام جميع المباريات على الملعب رقم 5 في أكاديمية أسباير، التي تستضيف فعاليات النسخة الثانية عشرة من البطولة الرمضانية.

يذكر ان البطولة تعود الى عام 2009 وتوج بنسختها الاولى فريق قنوات الكاس في حين كان فريق لحويلة اخر من توج بالكاس .

وتواصل بطولة الكاس الرمضانية نشاطها غدا الثلاثاء عندما يلتقي فريق زكريت مع المعمورة و الغرافة مع الوجبة وشراعوه مع الهلال .

ووضعت اللجنة المنظمة لبطولة الكأس الرمضانية في نسختها الثانية عشرة برئاسة السيد عيسى بن عبدالله الهتمي مدير قنوات الكاس الرياضية اللمسات الأخيرة لانطلاق البطولة وقامت اللجنة المنظمة بارسال اللائحة لجميع الفرق وطالبت الجميع بالتزام حتى تخرج البطولة كعادتها بشكل احترافي مميز .

ومن المقرر ان تختتم البطولة في الثامن عشر من شهر رمضان المبارك في احتفالية كبيرة .


التعليقات

إضافة تعليق