الدحيل يستهل مشوار دوري أبطال آسيا 2022 بلقاء التعاون السعودي

متابعات
2022-04-05 | منذ 1 شهر

الدحيل يستهل مشوار دوري أبطال آسيا 2022 بلقاء التعاون السعودي

الدوحة، 5 أبريل 2022 - يستهل فريق الدحيل مشواره في دوري أبطال آسيا 2022، بلقاء نظيره التعاون السعودي، في الجولة الأولى لحساب المجموعة الرابعة من البطولة، وذلك خلال المباراة التي يستضيفها استاد الملك عبدالله في مدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 7 أبريل 2022، في الساعة الحادية عشرة والربع مساءً.

ويأمل فريق الدحيل الظهور بصورة مختلفة في النسخة الحالية التي يلعب فيها ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب فرق: التعاون السعودي، وباختاكور الأوزبكي، وسيباهان الإيراني. 

وكانت أبرز النتائج السابقة للدحيل الوصول للدور ربع النهائي في نسخ 2013، 2015، 2018.

وسيكون دور المجموعات الظهور الأول لمدرب الدحيل الجديد الأرجنتيني هيرنان كريسبو الذي تم اسناد المهمة الفنية له خلفاً للبرتغالي لويس كاسترو، وسيحاول المدرب مع فريقه تجاوز دور المجموعات من أجل التأهل للدور القادم، كما سيسعى جاهداً لتجاوز المباراة الأولى أمام التعاون صاحب الأرض والجمهور.

ويعول الدحيل على لاعبيه المميزين أبرزهم المهاجم الكيني مايكل أولونغا هداف دوري نجوم QNB للموسم 2021- 2022، والكوري الجنوبي نام تي هي، والتونسي فرجاني ساسي، والبرازيلي أدميلسون جونيور، والمدافع البلجيكي توبي، بالإضافة إلى المعز علي، وبسام الراوي، وسلطان البريك، ومحمد موسي، وعلي عفيف، وعبدالله الأحرق، وعاصم مادبو، وعبدالرحمن محمد.

في المقابل نجد أن فريق التعاون السعودي مستضيف المجموعة والذي تأهل لدور المجموعات عن طريق الملحق بعد أن تخطى فريق الجيش السوري يسعى بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتجاوز الدحيل في أولى مواجهات المجموعة، حيث يعتمد على المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا الذي ساهم مع منتخب بلاده في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.


التعليقات

إضافة تعليق