رئيس نادي السباق والفروسية يشيد بنجاح سباق الخيل على جوائز وسيف قطر الذهبي

قنا
2022-04-08 | منذ 8 شهر

تتويج الفائزين بجوائز وسيف قطر الذهبي

الدوحة، 8 أبريل 2022 - أعرب السيد عيسى بن محمد المهندي رئيس مجلس إدارة نادي السباق والفروسية، عن سعادته للنجاح الكبير الذي حققه سباق الخيل على جوائز وسيف قطر الذهبي ، الذي نظمه النادي مساء اليوم وسط مشاركة كبيرة من الملاك .

وقال المهندي في تصريحات عقب التتويج إن الحضور في سباق اليوم كان مميزاً والمنافسة جاءت قوية ، كما أن الأجواء كانت رائعة في ظل اهتمام الجماهير بنشاط الخيل والسباقات ، مشيراً إلى أن فوز /أم قرن/ بالسيف الذهبي ليس غريباً لأنها حققت العديد من الألقاب في السباقات المحلية والخارجية.

وحول تقييمه للموسم بشكل عام، قال إن الموسم جاء مميزا،ونشعر بسعادة بعدما أصبحت الخيل القطرية تنافس بقوة على مستوى الخليج ، وهذا مؤشر على أن مستوى السباقات في قطر قوي والدليل أن الخيل التي تخرج من هنا تفوز وتحصد أشواطا قوية بالخارج .

وعن ظهور ثمار دعم النادي في الفترة الماضية أوضح رئيس مجلس إدارة نادي السباق والفروسية أن هناك خطط فنية موضوعة منذ فترة طويلة بشأن تطوير المدربين والمضمار ورفع كفاءة السباق وكلها أمور تدخل في عملية رفع مستوى السباقات،وهو ما يحتاج لبعض الوقت للحصول على النتائج المرجوة.

وبالنسبة لتبني النادي للخيالة القطريين قال :" كانوا ومازالوا في دائرة اهتمام النادي ، ولذا تجد دائماً أشواط السابق وغيرها من أجل دعم الخيالة القطريين".


التعليقات

إضافة تعليق