السد يلاقي الفيصلي السعودي في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا

قنا
2022-04-10 | منذ 1 شهر

تدريبات السد

الدمام، 10 أبريل 2022 - يواجه السد نظيره الفيصلي السعودي، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا 2022، وذلك يوم الإثنين الموافق 11 أبريل 2022، في الساعة الحادية عشر والربع مساءً، على استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

يدخل السد المباراة برصيد نقطة واحده جمعها عقب تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام فريق ناساف الأوزبكي، وهو نفس رصيد منافسه الفيصلي السعودي والذي تعادل أيضاً مع الوحدات الأردني بهدف لمثله في الجولة الأولى من البطولة.

وسيخوض السد المباراة من أجل تحقيق فوزه الأول، وهو نفس الهدف الذي سيلعب من أجله منافسه، لذلك سيتعامل السد مع المباراة بكل قوة وجدية في ظل رغبتهما المشتركة في تحقيق الفوز.

وسيراهن السد على رغبة لاعبيه وتركيزهم من أجل تحقيق الانتصار، وسيكون هناك دور كبير لعدد من اللاعبين القادرين على صنع الفارق، حيث يعتمد المدرب الإسباني خافي جراسيا مدرب السد على كل من أكرم عفيف وبغداد بونجاح وسانتي كازورلا بالإضافة لقائد خط الدفاع وصاحب هدف المباراة الأولى خوخي بوعلام، وبقية لاعبي الفريق الذين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل الفوز الأول بالبطولة.

ويغيب عن السد في مواجهة الفيصلي ثنائي خط الدفاع عبدالكريم حسن وبيدرو ميجيل، عقب تعرضهما للطرد في مباراة ناساف الأوزبكي الأخيرة، وسيسعى المدرب لتعويضهما بالعديد من اللاعبين البدلاء المميزين بالفريق في ظل تواجد الكثير من الخيارات والتي منها (محمد وعد ومصعب خضر وطارق سلمان).

ويتأهل إلى دور الـ 16 صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل ثلاثة أندية تحل في المراكز الثانية بالمجموعات الخمسة.


التعليقات

إضافة تعليق