ختام بطولة الطلاب القطريين بالمملكة المتحدة

متابعات
2022-04-10 | منذ 6 شهر

ختام بطولة الطلاب القطريين بالمملكة المتحدة

لندن، 10 أبريل 2022 -اختُتمتْ بطولةُ الطلاب القطريِّين في المملكة المتحدة وجمهوريَّة أيرلندا بنسختها الخامسة والتي أُقيمت بتنظيم من الملحقيَّة الثقافية وبرعاية اللجنة العُليا للمشاريع والإرث في العاصمة لندن.
شارك في هذه البطولة 100 طالب قطري بعشرة فرق من جامعات مُختلفة، بينما شارك للمرة الأولى فريقٌ طلابي من جمهورية أيرلندا، حيث قامَ فهد الكواري الملحق الثقافي في المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا وإبراهيم الفضالة مشرف الطلاب بالملحقيَّة الثقافية وممثلو اللجنة العليا للمشاريع والإرث، د. خالد النعمة المتحدث الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث، وخالد الحمر نائب مدير الفعاليات باللجنة العُليا للمشاريع والإرث بتتويج الفائزين، وبلغ مجموع جوائز البطولة أكثر من مئة ألف ريال قطري.
وفازَ فريق جامعة نيوكاسل بالمركز الأوَّل عن جدارة بعد أن تغلب على فريق جامعة ليفربول في المُباراة النهائية، وحل في المركز الثالث فريق جامعة ليستر بعد تغلبه على فريق جامعة هال في المباراة التي جرت لتحديد المركزَين الثالث والرابع.
وحصلَ الطالب أحمد الملا من جامعة نيوكاسل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما حصل الطالب فيصل السرور من جامعة ليفربول على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.


التعليقات

إضافة تعليق