الليلة ختام منافسات بطولة الكأس الرمضانية الأولى للبادل OOREDOO 2022

متابعات
2022-04-18 | منذ 4 أسبوع

 بطولة الكأس الرمضانية الأولى للبادل OOREDOO 2022

الدوحة، 18 أبريل 2022 - تحت رعاية سعادة الشيخ عبدالعزيز بن ثاني ال ثاني الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، تختتم الليلة منافسات بطولة الكأس الرمضانية الأولى للبادلOoredoo 2022، التي نظمتها قنوات الكأس بالتعاون مع شركة بادل أند مور 1969، والإتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة.

حيث يلتقي الثنائي جبر المطوع ومحمد الخنجي مع علي الصائغ وعيسى شنان في المباراة النهائية على لقب الفئة A.

وسيجرى توزيع الجوائز على الفائزين بعد المباراة النهائية مباشرة، حيث كانت البطولة قد قسمت إلى أربع فئات وفقاً لتصنيف الاتحاد القطري للتنس، حيث شارك في هذه النسخة 120 فريق، تم تقسيمهم على 4 فئات، تضم الفئة D عدد 48 فريق، وفي الفئة C عدد 40 فريق، وفي الفئة B عدد 24 فرق، وفي الفئة A عدد 8 فرق.

وعلى مستوى الفئة الرابعة D، فقد نجح الثنائي حمد الفهيد ومحمد اليافعي في الفوز بلقب هذه الفئة بعد تغلبهما في المباراة النهائي على الثنائي حمد الحمادي وجوهر المحمد.

وعلى مستوى الفئة الثالثة C، فقد نجح الثنائي عبدالرحمن الحمادي وجاسم الحرمي في لقب هذه الفئة بعد فوزهما في المباراة النهائية على الثنائي عبدالله الدليمي ومبارك الدليمي.

وعلى مستوى الفئة الثانية B، فقد نجح الثنائي حمد المهندي وجاسم الزيارة في الفوز بلقب هذه الفئة بعد تفوقهما في المباراة النهائية على الثنائي أحمد المحمدي وناصر اليافعي.

وكانت اللجنة المنظمة قد كشفت عن جوائز البطولة، حيث يحصل صاحب المركز الأول في الفئة A على 80 ألف ريال، ويحصل صاحب المركز الثاني على 70 ألف ريال، ويحصل صاحب المركز الأول في الفئة B على 60 ألف ريال، وصاحب المركز الثاني في نفس الفئة على 50 ألف ريال، ويحصل صاحب المركز الأول في الفئة C على 40 ألف ريال، ويحصل صاحب المركز الثاني على 35 ألف ريال،

ويحصل صاحب المركز الأول في الفئة D على 30 الف ريال، وصاحب المركز الثاني على 25 ألف ريال.

كما قررت اللجنة المنظمة منح جميع الفرق التي نجحت في الوصول للدور نصف النهائي في جميع الفئات مبلغ مالي يبلغ 5 ألاف ريال.

 


التعليقات

إضافة تعليق