اتحاد كرة القدم يعلن رزنامة الموسم المقبل

متابعات
2022-04-20 | منذ 7 شهر

 حمد المناعي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم

الدوحة، 20 أبريل 2022 - أقرت لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم رزنامة الموسم المقبل ” 2022/2023 ” والذي سينطلق في مطلع أغسطس القادم ببطولة دوري نجوم QNB وينتهي بمسابقة كأس الأمير الـ51 في مايو من العام 2023.

مواعيد انطلاق الدوريات المحلية
 
وصرح حمد المناعي رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم بأن رزنامة المسابقات الكُروية ستنطلق ببطولة دوري نجوم QNB في الأول من أغسطس المقبل، مشيراً إلى أن المسابقة ستستمر حتى التاسع والعشرين من أبريل من العام المقبل.
 
وأضاف بأن مسابقات الدوريات الأخرى كبطولة دوري الدرجة الثانية ستنطلق في الثامن والعشرين من أغسطس على أن تنتهي المسابقة في السابع والعشرين من أبريل من العام المقبل.
 
أما دوري الرديف سيكون خلال الفترة التي تلي بطولة كأس العالم قطر 2022 ، والتي ستنطلق في السادس والعشرين من ديسمبر وحتى السادس والعشرين من أبريل من العام المقبل 2023.
 
توقفات كثيرة
 
وأشار المناعي إلى أن الموسم المقبل سيشهد العديد من التوقفات، لاسيما وأن دولة قطر مقبلة على استضافة الحدث الأهم في عالم كرة القدم وهو بطولة كأس العالم قطر 2022 خلال الفترة من الحادي والعشرين من نوفمبر وتستمر حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى توقفات أيام الفيفا المدرجة في وقت سابق ضمن رزنامة الاتحاد الدولي لكرة القدم.
 
بطولات الكؤوس
 
وأوضح المناعي بأن بطولة كأس الأمير للنسخة الحادية والخمسين ستنطلق في التاسع والعشرين من يناير المقبل بالمباراة الاقصائية في المرحلة التمهيدية، في حين ستنطلق مباريات دور الـ 16 من البطولة في السابع من مارس على أن تنتهي المسابقة في الخامس من مايو للعام 2023.
 
أما بطولة كأس أوريدو فإنها ستنطلق في التاسع عشر من سبتمبر وتستمر حتى السابع والعشرين من مارس .
 

التعليقات

إضافة تعليق