الدحيل يلاقي سباهان الإيراني في الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا

قنا
2022-04-24 | منذ 3 أسبوع

الدحيل

جدة، 24 أبريل 2022 - يلتقي الدحيل أمام سباهان أصفهان الإيراني، يوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل 2022 في الساعة 8:15 مساءً، على استاد الملك عبدالله في مدينة بريدة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ولحساب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

يدخل الدحيل اللقاء بمعنويات كبيرة بعدما حافظ على صدارة ترتيب المجموعة وتأهل عن جدارة واستحقاق إلى دور الـ 16 من البطولة، عقب تخطي التعاون السعودي في الجولة الماضية "4-3"، وهو اللقاء الذي منح الدحيل بطاقة التأهل والعبور للدور القادم.

حيث رفع رصيده إلى 12 نقطة على قمة المجموعة الرابعة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق التعاون الذي لديه 7 نقاط وهو نفس رصيد سباهان.

وبالرغم من حسم الدحيل للتأهل إلا أن اللقاء لن يكون سهلاً بل سيكون صعباً لأن المنافس "سباهان" يريد أن يختتم دور المجموعات بفوز يعزز به موقفه ويحسن به صورته ويرفع رصيده إلى 10 نقاط، وينافس للحصول على أفضل ثلاثة أندية تحصل على المراكز الثانية في المجموعات الخمس والذين يتأهلون مع أوائل المجموعات إلى الدور القادم.

وسيدخل الدحيل اللقاء بقوة وعزيمة الأبطال من أجل تعزيز الموقف وختام يليق ببطل المجموعة ومتصدرها، فالدحيل متصدر المجموعة يبحث عن تحقيق الانتصار الخامس له في البطولة حتى الآن.

وكان الدحيل قد حقق الفوز بهدف دون رد على سباهان في الجولة الثانية عن طريق المهاجم الكيني مايكل أولونغا.


التعليقات

إضافة تعليق