كريسبو مدرب الدحيل يؤكد حرص فريقه على الفوز أمام سيباهان

قنا
2022-04-25 | منذ 7 شهر

كريسبو

جدة، 25 أبريل 2022 - لم يخف الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لفريق الدحيل، رغبته الكبيرة في استمرار فريقه في تقديم النتائج الإيجابية، وذلك خلال مواجهة الغد أمام نظيره سيباهان أصفهان الايراني، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضح كريسبو، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أن فريقه سيركز خلال مواجهة سيباهان غدا ، وسيحاول اللاعبون في هذا اللقاء الخروج بنتيجة إيجابية تعزز من رصيد الفريق من النقاط على رأس المجموعة بعد بلوغه دور الستة عشر من المنافسات مضيفا:" لقد أظهرنا أداء جيدا خلال اللقاء الماضي، والفريق ككل يؤدي بصورة جيدة في الملعب، وعلينا أن نشرك بعض العناصر الشابة التي لم تأخذ فرصتها في اللقاءات السابقة، خاصة مع حسمنا للتأهل بشكل مباشر.. وكما قلت سابقا، هذه البطولة صعبة للغاية، ومباراتنا المقبلة ستكون أمام فريق خياره الوحيد هو الفوز ليحافظ على أمله بالصعود للدور المقبل، ويجب علينا أن نثبت من خلالها أحقيتنا في التأهل من أصعب مجموعة".

ولفت إلى انه يخوض تجربته الأولى في قارة جديدة وسعيد للغاية بتواجده في نادي الدحيل، موجها الشكر لجميع اللاعبين على عقليتهم الاحترافية التي ساعدته على أداء عمله وتحقيق هدف العبور الى دور المجموعات.. مشيرا إلى أنه لا بد من المحافظة على نسق الانتصارات والمستوى الجيد الذي يقدمه الفريق، معربا عن سعادته الكبيرة بما قدمه اللاعبون في المباريات السابقة، وبصفة خاصة المواجهة أمام التعاون السعودي، حيث كانوا الأفضل والأكثر استحواذا على الكرة.

وختم المدرب كريسبو تصريحاته بالقول، إن الفريق أدى تحضيراته بشكل جيد خلال الأيام السابقة، ويأمل أن يقدم جميع اللاعبين المردود المنتظر منهم غدا".

بدوره، أعرب علي عفيف لاعب فريق الدحيل، عن ثقته بقدرة فريقه على مواصلة تقديم العروض القوية مشيرا في الوقت ذاته الى أن المواجهة تحمل أهمية كبيرة للفريق المنافس الساعي لتعزيز حظوظه في التأهل ضمن أفضل الفرق الحاصلة على المركز الثاني؛ مبينا أن اللاعبين سيعملون على اللعب بمستواهم المعهود رغم ضمان الصدارة والتأهل، والخروج بالنتيجة التي يحتاجونها.

وختم عفيف تصريحاته "..سنواجه فريقا لا يزال داخل المنافسة وسيعمل بقوة من أجل الخروج بنتيجة جيدة أمامنا ولكن في نفس الوقت يجب علينا أن نظهر شخصية البطل، وأن نخوض مباراة قوية نحقق من خلالها النتيجة المطلوبة منا داخل الملعب".

ويتصدر الدحيل ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، فيما يحتل التعاون السعودي المركز الثاني برصيد سبع نقاط، وخلفه سيباهان أصفهان الإيراني برصيد سبع نقاط أيضا في المركز الثالث ويتأخر بفارق الأهداف، وأخيرا باختاكورالأوزبكي برصيد ثلاث نقاط.

ويتأهل إلى دور الستة عشر لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.


التعليقات

إضافة تعليق