نسخة استثنائية مرتقبة من قمة أكاديمية أسباير العالمية 2022

قنا
2022-04-29 | منذ 5 شهر

أكاديمية أسباير

الدوحة، 29 أبريل 2022 - أعلنت أكاديمية أسباير عن تعاونها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، لتنظيم النسخة الاستثنائية الثامنة من قمة أكاديمية أسباير العالمية حول أداء وعلوم كرة القدم، والمقرر إقامتها يومي 3 و4 أكتوبر 2022 في مركز أداء كرة القدم بأكاديمية أسباير في الدوحة.

ولن يكتفي الفيفا بدعم اللجنة العلمية في إنشاء محتوى جذاب ومثير للاهتمام فحسب، بل سيساعد أيضًا في تنظيم الحدث والتحضير له.

وبالإضافة إلى مشاركة 50 ناديًا واتحادًا من أعضاء مجتمع زملاء أسباير حول العالم، ستوجّه دعوة للفرق الفنية من جميع الدول الـ 32 المتأهلة لبطولة كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والترحيب بها لحضور هذا الحدث.

وتعليقًا على هذا التعاون بين أكاديمية أسباير و"الفيفا"، قال السيد إيفان برافو المدير العام لأكاديمية أسباير: "نحن اليوم سعداء وفخورون ببدء التعاون رسميًّا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، في واحدة من أهم فعالياتنا المتعلقة بكرة القدم، وهي قمة أكاديمية أسباير العالمية حول أداء وعلوم كرة القدم".

وأضاف: "كلانا نؤمن إيمانًا راسخًا بأهمية تطوير أداء الشباب، ومن خلال توقيع هذا التعاون اليوم، أعتقد أننا نمهّد الطريق لمزيد من التعاون المحتمل في المستقبل".

أرسين فينجر: تبادل المعرفة والتعلّم من الرياضات الأخرى أمر مهم لتطوير أساليب التدريب وخطط الوقاية من الإصابات

كما علّق أرسين فينجر، رئيس منظومة تطوير كرة القدم العالمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، على الحدث نيابة عن "الفيفا" قائلًا: "من المهم جمع الخبراء من جميع أنحاء العالم لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات. إن تبادل المعرفة والتعلّم من الرياضات الأخرى أمر مهم لتطوير أساليب التدريب وخطط الوقاية من الإصابات".

وعُقِدت النسخة الأولى من قمة أكاديمية أسباير العالمية حول أداء وعلوم كرة القدم في عام 2014 بالعاصمة الفرنسية باريس، ومنذ ذلك الحين أصبحت تجمعًا سنويًّا مهمًّا لتطوير كرة القدم وأدائها، يجمع خبراء في أداء وعلوم كرة القدم من جميع أنحاء العالم.


التعليقات

إضافة تعليق