معسكر إعدادي لمنتخبنا الأولمبي في أذربيجان استعداد ا لكأس آسيا

قنا
2022-05-14 | منذ 3 يوم

منتخب قطر الأولمبي تحت 23 عامًا

الدوحة، 14 مايو 2022 - يقيم منتخب قطر الأولمبي تحت 23 عامًا معسكرًا إعداديًّا في باكو عاصمة أذربيجان، وذلك ضمن استعداداته لخوض منافسات نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي من المقرر إقامتها في أوزبكستان بداية الشهر المقبل.

ووصلت بعثة المنتخب القطري اليوم /الجمعة/ إلى العاصمة الأذربيجانية باكو، لبدء معسكرها الإعدادي الجديد في ختام التحضيرات لخوض البطولة القارية المرتقبة التي تقام بالعاصمة الأوزبكية طشقند في الفترة من 1 إلى 19 يونيو المقبل.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا قد أوقعت المنتخب القطري في المجموعة الأولى، إلى جانب المنتخب الأوزبكي المستضيف، والمنتخب الإيراني، والمنتخب التركماني.

يذكر أن قائمة المنتخب القطري الأولمبي المعلن عنها مؤخرًا تضم 26 لاعبًا هم: أحمد الجانحي، أندري سياهبوترا، مصطفى عصام، عبدالله سرالختم (الغرافة)، صلاح زكريا، محمد النعيمي، لطفي مادجر (الدحيل)، يوسف عبدالرزاق، مصطفى طارق، فيصل محمد، يوسف عبدالله (السد)، جاسم جابر، أحمد سهيل، محمود بوندى (العربي)، أسامة الطيري، هاشم علي، علي مال الله (الريان)، يوسف أيمن، جاسم المهيري، خالد وليد (نادي قطر)، عبدالرشيد إبراهيم، عبدالله السليطي (الأهلي)، محمد عياش (الوكرة)، هارون دياب (الخور)، مروان شريف (الشمال)، المكي محسن (الخريطيات).

 


التعليقات

إضافة تعليق