«بعيد» يفوز بسباق الشقب لوكنج ستيكس

قنا
2022-05-15 | منذ 1 شهر

«بعيد» يفوز بسباق الشقب لوكنج ستيكس

لندن، 15 مايو 2022 - برعاية الشقب ريسنغ أقيمت النسخة الثامنة من سباق الشقب لوكنج ستيكس من الفئة الأولى على مضمار نيوبري بإنجلترا، وشهدت أداءً رائعاً ومذهلاً لواحد من أفضل وأبرز الجياد خلال السنوات الأخيرة، وهو المهر «بعيد» (سي ذا ستارز × أغاريد) ذو الأربع سنوات ملك شادويل استيت كمباني، والتي تعرف أيضاً باسم شادويل ستد.

وتمكن من حصد اللقب الكبير بتفوقه الواضح في السباق المخصص للخيل المهجنة الأصيلة عمر 4 سنوات فما فوق لمسافة 1600م ليواصل «بعيد» بهذا الفوز سلسلة انتصاراته في جميع مشاركاته حتى الآن بإشراف مدربه وليام هاغز، حيث كان ذلك فوزه السابع على التوالي منذ بداية مسيرته، بل وأحرز أيضاً فوزه الثالث على التوالي من الفئة الأولى.

ويعد سباق الشقب لوكنج ستيكس من السباقات الكبيرة والهامة وشهد مشاركات للعديد من أقوى وأفضل الجياد وفاز به مجموعة من أشهر الجياد مثل «فرانكل» في عام 2012 و«أولمبيك غلوري» في عام 2014، و«بالاس بير» العام الماضي، وشارك «بعيد» في نسخة هذا العام بقيادة الخيال جيم كرولي، وتميز أداؤه بالسلاسة الواضحة طوال مراحل السباق حتى حقق فوزاً مريحاً للغاية.

وبعد هذا الأداء الرائع فقد يكون الهدف القادم بالنسبة له لقب كوين آن ستيكس من الفئة الأولى الذي سيقام ضمن سباق رويال أسكوت في الرابع عشر من شهر يوليو، وربما يشارك بعد ذلك لمسافة أطول تصل إلى 2000م خلال العام الحالي أيضاً.


التعليقات

إضافة تعليق