اللجنة الأولمبية القطرية توقع اتفاقية مع مصرف الريان لدعم برنامج رياضيي الأدعم

اللجنة الأولمبية القطرية
2022-05-16 | منذ 1 شهر

اللجنة الأولمبية القطرية توقع اتفاقية مع مصرف الريان لدعم برنامج رياضيي الأدعم

الدوحة، 16 مايو 2022 - وقعت اللجنة الأولمبية القطرية ومصرف الريان اليوم اتفاقية تعاون لدعم رياضيي (الأدعم) وذلك بحضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية. 

وقع الاتفاقية التي تمتد لثلاث سنوت، سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الاولمبية القطرية والسيد فهد بن عبد الله آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف الريان. 

ويسهم الدعم الذي سيقدمه مصرف الريان في توفير البيئة المثلى لإعداد وتجهيز رياضيي الأدعم للبطولات الكبرى وإقامة المعسكرات التدريبية اللازمة لهم. 

وتوجه جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الاولمبية القطرية بالشكر لمصرف الريان، مثمّنا مساهمته القيّمة والتي ستنعكس إيجابا على مشاركاتهم في الاستحقاقات المقبلة. ونوه سعادته إلى أهمية دور القطاع الخاص في دعم الرياضة القطرية، موضحا في هذا الصدد أن الشركات الوطنية تضطلع بدور مهم وتعد من الشركاء الأساسيين في الحركة الرياضية وذلك في إطار التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية، وحرصها على المساهمة في تطوير مستوى الرياضيين القطريين لما من شأنه تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع اسم قطر في المحافل الدولية.

وأكد سعادة جاسم بن راشد البوعينين على تسخير اللجنة الأولمبية القطرية لكافة الإمكانات للمنتخبات والفرق الرياضية القطرية في مختلف الألعاب من أجل ضمان تحقيق إنجازات جديدة، تضاف إلى سلسلة إنجازات الرياضة القطرية على كافة الأصعدة.

ومن جانبه، قال السيد فهد بن عبد الله آل خليفة الرئيس التنفيذي لمجموعة مصرف الريان "يسرنّي أن ينضم مصرف الريان لقائمة الشركات الداعمة لفريق الأدعم ونتمنى أن يساهم هذا البرنامج في تحقيق رياضيينا للمزيد من النجاحات على كافة الأصعدة في ظل الأهمية الكبيرة التي توليها حكومتنا الرشيدة بالتنمية البشرية كركيزة أساسية في رؤية قطر الوطنية 2030." 

وتقدم آل خليفة بالشكر للجنة الأولمبية القطرية وكل القائمين عليها لدورهم الكبير في الوقوف خلف فريق الأدعم، وتقديم كل الدعم لوصولهم لمثل هذه النتائج المشرفة ورفع اسم دولة قطر في المحافل الخارجية.


التعليقات

إضافة تعليق