سحب قرعة بطولة البنوك والمؤسسات المالية لكرة الصالات

الاتحاد القطري لكرة القدم
2019-04-17 | منذ 1 سنة

سحب قرعة بطولة البنوك والمؤسسات المالية لكرة الصالاتالدوحة، 17 أبريل 2019 - أقيمت بمقر مصرف قطر المركزي ببرج «السلطة» قرعة النسخة الرابعة من بطولة البنوك والمؤسسات المالية لكرة الصالات، بحضور صلاح سلمان المهندي رئيس قسم التدريب والتطوير بمصرف قطر المركزي، مدير البطولة، وأحمد غلام البلوشي إداري منتخب الصالات، المشرف العام على البطولة من الاتحاد القطري لكرة القدم، بالإضافة إلى ممثلي الفرق المشاركة من القطاع المصرفي والمالي ولفيف من وسائل الإعلام.
وأجرى مراسم القرعة عاطف سلامة من إدارة كرة الصالات والشاطئية بالاتحاد، حيث قدم في البداية شرحاً لآلية القرعة ونظام البطولة واللائحة الخاصة بها. وجرت بعدها القرعة بين عشرة فرق مشاركة في البطولة وأسفرت عن وقوع فرق مصرف قطر المركزي والقطرية العامة للتأمين والأولى للتمويل وصرافة المدينة وشركة الخليج للصرافة في المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق مصرف الريان وبنك قطر الوطني وبنك إتش أس بي سي وبنك الدوحة وصرافة الدار.
ويأتي تنظيم الاتحاد القطري لكرة القدم لبطولة دوري البنوك والمؤسسات المالية في نسختها الرابعة في إطار التعاون المثمر بين الاتحاد والجهات الحكومية في الدولة وضمن رؤية الاتحاد 2021 وفقاً لمسؤوليته الاجتماعية الرامية إلى تنظيم وإقامة أنشطة كروية متنوعة لمختلف شرائح المجتمع.
وتقام البطولة على صالتي نادي قطر الداخلية والخارجية، حيث ستقام مباريات الدور التمهيدي على الصالة الخارجية وتحتضن الصالة الداخلية مباريات الدورين قبل النهائي والنهائي.
ستنطلق البطولة بتاريخ 20 الحالي وتستمر حتى 30 منه، وتخوض الفرق المشاركة مباريات البطولة وفقاً لنظام الدوري من دور واحد في الدور التمهيدي والتي تستمر حتى تاريخ 25 أبريل. ليتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي الذي سيقام يوم 28 منه، ليتأهل فريقان إلى الدور النهائي بتاريخ 30 أبريل الذي سيشهد إقامة المباراة النهائية ومباراة المركزين الثالث والرابع.
وتلعب المباريات في الفترة المسائية في ثلاثة توقيتات وهي السادسة والسادسة وخمس وأربعين دقيقة والثامنة والربع مساء.
ويشهد الافتتاح مواجهة القطرية العامة للتأمين والخليج للصرافة، ويلعب بنك أتش أس بي سي مع صرافة الدار، فيما يلتقي بنك قطر الوطني مع بنك الدوحة، ويلعب فريق الأولى للتمويل مع صرافة الدار.
جوائز البطولة
وبخصوص جوائز البطولة فتبلغ قيمتها مائة وثمانية آلاف ريال (108.000) مقسمة على المراكز الأربعة الأولى وجوائز الأفضل، بحيث يحصل صاحب المركز الأول على 40 ألف ريال والثاني 30 ألف ريال والثالث 20 ألف ريال، بالإضافة إلى 10 آلاف ريال لصاحب المركز الرابع، وهناك جوائز لأفضل هداف ولاعب وحارس مرمى ومدرب بقيمة ألفي ريال (2.000) لكل منها».


التعليقات

إضافة تعليق