قطر تشارك في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

قنا
2022-05-18 | منذ 6 شهر

رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم يشارك يشارك في الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي

الدوحة، 18 مايو 2022 - شارك سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، في الجمعية العمومية الثانية والثلاثين للاتحاد الآسيوي والتي عقدت اليوم الأربعاء، عبر تقنية الاتصال المرئي، بمشاركة رؤساء الاتحادات الأعضاء، ومسؤولي الاتحاد الآسيوي.

وحضر اجتماع الجمعية العمومية -افتراضيا- الذي أقيم في العاصمة البحرينية المنامة أيضاً كل من السيد هاني طالب بلان عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، والسيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم.

وخلال اجتماع الجمعية العمومية، اطلع الحاضرون على قرار الصين بالانسحاب من استضافة نهائيات كأس آسيا 2023، ونظرا للطبيعة الطارئة للموقف فقد تقرر تفويض المكتب التنفيذي باختيار مضيف بديل (بعد عملية تقديم ملفات للترشيح عبر إدارة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم)، وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل بخصوص عملية اختيار مضيف كأس آسيا 2023 في الوقت المناسب.

كما صادقت الجمعية العمومية على تقارير تدقيق الحسابات المالية المالي لعام 2021، وصادقت على التعديلات المقترحة على النظام الأساسي والتي تؤكد على التزام الاتحاد بالحوكمة الرشيدة.

واعتمد اجتماع الجمعية العمومية الثاني والثلاثون كذلك تقرير الأمين العام عن الفترة السابقة للمؤتمر، والملاحظات الختامية للرئيس، وتم النظر في المقترحات المقدمة من الاتحادات الأعضاء والسلطة التنفيذية.


التعليقات

إضافة تعليق