منتخبنا تحت 23 عاماً يتعادل مع نظيره الأردني 1-1 في الودية الأولى

متابعات
2022-05-24 | منذ 4 شهر

منتخبنا تحت 23 عاماً

الدوحة، 24 مايو 2022 - تعادل منتخبنا الوطني تحت 23 عاماً إيجابياً بنتيجة 1/1 مع نظيره الأردني في المباراة الودية الأولى التي جمعتهما باستاد الجنوب ضمن استعداداته الأخيرة قبل التوجه إلى أوزبكستان للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تنطلق في طشقند بالفترة من 1-19 يونيو المقبل .

تقدم منتخبنا الوطني في البداية عن طريق اللاعب هاشم علي د.9 وأدرك للمنتخب الأردني التعادل لاعبه محمد أبو رزق في الدقيقة د.20.

ويتجدد لقاء المنتخبين يوم 26 الجاري على استاد الجنوب أيضاً في التجربة الودية الثانية والأخيرة قبل التوجه بعدها إلى العاصمة الأوزبكية طشقند لخوض غمار نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.

ويستضيف الاتحاد القطري لكرة القدم المنتخب الأردني تحت 23 عاماً في معسكر تدريبي بالدوحة بالفترة من 21-28 مايو الجاري، والذي يستعد هو الآخر للمشاركة في البطولة القارية ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أستراليا والعراق والكويت.

وكان منتخبنا تحت 23 عاماً اختتم مؤخراً معسكر الإعداد الخارجي الذي أقيم بالعاصمة الأذرية باكو ، قبل خوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، حيث يشارك بالمجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران وأوزبكستان وتركمانستان.

وكان العنابي الأوليمبي وضمن برنامجه الإعدادي قد شارك في بطولة دبي الودية التي أقيمت مؤخراً في الإمارات بمشاركة العديد من المنتخبات القوية .

وخاض خلالها عدة مباريات ودية متنوعة اكتسب عبرها خبرات جديدة ، كما خاض العديد من الوديات في الفترة الماضية ، قبل انطلاق مشواره بالاستحقاق القاري المهم والذي يسعى فيه منتخبنا لتشريف الكرة القطرية .


التعليقات

إضافة تعليق