اللجنة الأولمبية القطرية تستضيف ورشة عمل لبرنامج التطوع ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022

قنا
2022-05-30 | منذ 4 أسبوع

 ورشة عمل لبرنامج التطوع ببطولة كأس العالم

الدوحة، 30 مايو 2022 -  استضافت اللجنة الأولمبية القطرية ورشة عمل ترويجية لبرنامج التطوع ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ،وذلك في إطار جهود اللجنة العليا للمشاريع والإرث لتسليط الضوء على دور المتطوعين في الأحداث الرياضية الكبرى وذلك بقاعة "الوسيل" بمقر اللجنة.
وركزت الورشة التي حضرها السيد ناصر المغيصيب مدير إدارة إستراتيجية التطوع باللجنة العليا للمشاريع والارث، والسيدة فاطمة الماجد والسيد كريم قادري موظفي الإدارة، على قيمة المتطوعين في تنظيم فعاليات الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وأهداف إدارة استراتيجية التطوع وفقا لمتطلبات هذا الاتحاد ، كما تطرقت إلى منشآت كأس العالم 2022 ومميزاتها وتعويذة كأس العالم وقيمتها الثقافية.
وتناول العرض التقديمي للورشة الشروط الأساسية للتطوع وخطوات التسجيل، ومجالات التطوع والتدريب عليها ومقر إدارة فريق المتطوعين، فضلا عن مجالات التدريب والمزايا التي سيجنيها المتطوعون بعد نهاية هذه البطولة.
وجاءت تنظيم الورشة الترويجية في إطار التعاون مع إدارة استراتيجية التطوع باللجنة العليا للمشاريع والإرث والإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإبراز تفاعل اللجنة الأولمبية القطرية وترويجها للبرنامج التطوعي وتكوين قاعدة بيانات للمتطوعين للحدث المونديالي.
تحرص إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية باللجنة الأولمبية القطرية على مشاركة موظفيها في أهم الأحداث الرياضية بالدولة وذلك تحقيقا لهدفها الاستراتيجي الذي ينص على تهيئة بيئة مثالية لجذب وتنمية أفضل المواهب والخبرات والمحافظة عليها.
وتشهد نسخة كأس العالم التي تستضيفها قطر لهذا العام مشاركة 20 ألف متطوع، سيعملون في 45 جانبا تشغيليا في المواقع الرسمية وغير الرسمية للبطولة، مثل الاستادات ومراكز التدريب والمطارات ومناطق المشجعين والفنادق ومراكز وسائل النقل العام.
ويشترط أن لا يقل عمر مقدم طلب التطوع عن 18 عاماً بحلول الأول من أكتوبر 2022، مع إتقان اللغة الإنجليزية، كما أن التحدث باللغة العربية يمنح المتقدم ميزة إضافية، ولا يشترط أن يكون لدى المتقدمين خبرة سابقة، ويُرحَّب بالمرشحين من جميع الخلفيات ومن كافة أنحاء العالم.


التعليقات

إضافة تعليق