عودة المنتخب القطري للبادل متوجا بذهبية المسابقة في دورة الألعاب الخليجية

قنا
2022-05-31 | منذ 4 أسبوع

عودة المنتخب القطري للبادل متوجا بذهبية المسابقة في دورة الألعاب الخليجية

الدوحة، 31 مايو 2022 - وصلت بعثة المنتخب القطري للرجال للبادل إلى الدوحة بعد أن اختتمت مشوارها في دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة في الكويت بالتتويج بالميدالية الذهبية.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد ناصر بن غانم الخليفي، رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، في تصريح، عن فخر الاتحاد بحصول المنتخب القطري للبادل على المركز الأول في دورة الألعاب الرياضية الخليجية بالكويت، منوهًا بالمستوى الذي أظهره لاعبو المنتخب طوال فترة المنافسات، وحصولهم على العلامة الكاملة.

وشدد على جدارة المنتخب ولاعبيه بالثقة في تحقيق النتائج المشرفة التي يتطلع إليها الاتحاد، مهديًا هذا الإنجاز الخليجي إلى القيادة الرشيدة بالبلاد، مؤكدًا أن هذه النجاحات هي ثمرة الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي وللرياضيين بشكل عام.

من جانبه، قال السيد خالد الخليفي، عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاسكواش ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، خلال استقباله البعثة، إلى جانب السيد أحمد بطي مدير إدارة العلاقات العامة بالاتحاد، في تصريحات: "إن حصول المنتخب القطري للبادل على المركز الأول يعكس روح المسؤولية التي يتحلى بها اللاعبون الذين يحملون مهمة رفع راية دولة قطر عاليًا في جميع المحافل الدولية والإقليمية"، معتبرًا أن هذه النتيجة المشرفة تبشر بمستقبل واعد، ومشيرًا إلى أن الاتحاد القطري للتنس لن يتوانى عن تقديم كل سبل الدعم المتاحة أمام اللاعبين القطريين، باعتبارهم حجر الزاوية في مسيرة تطور رياضة البادل في قطر.

وأحرز المنتخب القطري للبادل الميدالية الذهبية عقب فوزه على نظيره الكويتي 3 / صفر في ختام منافسات الدورة، لينهي مشواره بالعلامة الكاملة، محققًا الفوز في جميع مبارياته الأربع التي لعبها.

وضمت بعثة المنتخب القطري للبادل اللاعبين: محمد سعدون الكواري، عبدالعزيز الكواري، عبدالله الحجي، محمد عبدالله، علي الصايغ، جبر المطوع، محمد الخنجي، ريان الجفيري، إلى جانب رئيس الوفد السيد علي عتيق العبدالله، والإداري علي الموسوي، والمدرب روميريو تشويا.


التعليقات

إضافة تعليق