نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما: مدرب المنتخب القطري راض عن التعادل الإيجابي أمام إيران

قنا
2022-06-02 | منذ 3 أسبوع

نيكولاس كوردوفا مدرب المنتخب القطري الأولمبي

طشقند، 2 يونيو 2022 - أكد نيكولاس كوردوفا مدرب المنتخب القطري الأولمبي أن المنتخب قدم مستوى جيدا في مستهل مشواره في نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما لكرة القدم بعد تعادله إيجابيا بهدف لمثله أمام نظيره الايراني.

وقال مدرب المنتخب القطري في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المواجهة، نعلم أن المباراة الأولى دائما ما تكون صعبة، لاسيما وأننا لعبنا أمام المنتخب الايراني أحد أفضل فرق آسيا لأنه يملك لاعبين على مستوى فني جيد ويلعب بصورة منظمة ورغم ذلك استطعنا ان نتقدم عليه في النتيجة وكنا اقرب للفوز لولا تعادله في اللحظات الاخيرة.

واضاف كوردوفا ان البداية كانت جيدة ونأمل في تقديم مستوى وأداء أفضل في المباريات المقبلة، وسأعمل على تجهيز اللاعبين وتهيئتهم بالصورة المطلوبة للمباراة المقبلة امام منتخب اوزبكستان مستضيف البطولة.

ومن جانبه اكد مدرب المنتخب الايراني مهدي مهديفيكيا أن المنتخب خسر نقطتين بالتعادل مع نظيره القطري في المباراة الأولى.. مشيرا الى أن المنتخب القطري تمكن من تسجيل هدف السبق من فرصة وحيدة في الشوط الثاني، "وفي المقابل اهدرنا الكثير من الفرص ولذلك التعادل ليس مرضيا لنا حيث كنا نطمح الى الفوز ونأمل أن نقدم أداء افضل في المباريات المقبلة من البطولة من أجل الدفاع عن حظوظنا في التأهل عن هذه المجموعة الصعبة".


التعليقات

إضافة تعليق