الاتحاد القطري للكرة الطائرة ينظم دورة الدراسة الآسيوية الدولية للحكام

متابعات
2022-06-05 | منذ 6 شهر

الاتحاد القطري للكرة الطائرة ينظم دورة الدراسة الآسيوية الدولية للحكام

الدوحة، 5 يونيو 2022 - افتتح محمد سالم الكواري أمين عام اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة دورة الدراسة الآسيوية الدولية للحكام التي ينظمها الاتحاد لأول مرة التي تقام خلال الفترة من الثالث من ينويو الشهر الجاري وتستمر حتى التاسع منه بمشاركة ( 19) دارسا من (  9 ) دول وهي: السعودية ، الكويت ، سلطنة عمان ،  البحرين ، الأردن، فلسطين ، لبنان ، العراق ، قطر .
وقال الكواري أننا في اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة نعمل على تطوير حكام منطقة دول غرب آسيا حسب خطة التدريب والتطوير  التي وضعت منذ بداية تأسيس الاتحاد وذلك باستمرار تنظيم الدورات المتقدمة والعمل على زيادة القاعدة من الحكام العرب الدوليين.
ويشرف على الدراسة الأستاذ. وليد عبدالصمد المحاضر ومدرب الحكام بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة  .
ووجه عضو لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي والعضو الفخري بلجنة الحكام باتحاد غرب اسيا للكرة الطائرة إبراهيم محمد النعمة عضو مجلس الادارة و رئيس لجنة الحكام بالاتحاد القطري للطائرة الشكرلاتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة على استضافة الدراسة الآسيوية الدولية للحكام الأولى التي تقام لأول مرة وهو أمر طيب للغاية يعكس الأهتمام الكبير من الاتحاد للعمل على التطوير المستمر للحكام لدول منطقة غرب آسيا.
وقال النعمة أن اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة برئاسة علي بن غانم الكواري يولي إهتماما كبيرا بالحكام وذكر أن حجم المشاركة في الدراسة الآسيوية الدولية كبير التي يحاضر فيها المحاضر الدولي . أ. وليد عبدالصمد ونحن نتمنى للجميع التوفيق وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الدراسة الآسيوية الدولية  للحكام.


التعليقات

إضافة تعليق