رئيس الفيفا يؤكد السعي لجعل كأس العالم FIFA قطر 2022 خالية من الكربون

قنا
2022-06-06 | منذ 3 أسبوع

 السيد جياني إنفانتينو

زوريخ، 6 يونيو 2022 - أكد السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم /فيفا/، سعي المنظمة الرياضية الكروية العالمية لجعل نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 خالية من الكربون.

جاء ذلك في رسالة مسجلة لرئيس / فيفا/ ظهر خلالها وهو يحمل (بطاقة خضراء من أجل كوكب الأرض) للتذكير بأهمية حماية البيئة، مع اقتراب موعد انطلاق فعاليات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وذكر /فيفا/ عبر موقعه الرسمي، أن تلك الرسالة تأتي ضمن فعاليات اليوم العالمي للبيئة الذي يحتفى به في الخامس من يونيو كل عام، ويعد المناسبة الأهم الذي تشجع من خلاله الأمم المتحدة العمل في خدمة هذه القضية الهامة جدا.

ودعا رئيس /فيفا/ في رسالته المصورة بصفته رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، كل شخص يحب كرة القدم ويهتم للبيئة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للبيئة، إلى أن يشهر بطاقة خضراء من أجل كوكب الأرض.

وأكد إنفانتينو أن فيفا سيقوم بدوره لجعل نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، خالية من الكربون، طالبا من الجميع دعم هذه الحملة من خلال إعداد رسائلهم المصورة الخاصة تحت شعار (بطاقة خضراء من أجل كوكب الأرض) يتحدثون خلالها عن العمل الذي سيقومون به من أجل حماية البيئة.


التعليقات

إضافة تعليق