رئيس الاتحاد يستقبل رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم والوفد المرافق له

قنا
2022-06-07 | منذ 3 أسبوع

رئيس الاتحاد يستقبل رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم والوفد المرافق له

الدوحة، 7 يونيو 2022 - استقبل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم بمكتبه، سعادة عبدالله أحمد الشاهين الربيّع – رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم ، والوفد المرافق له الذي ضم كلاً من السيد/عبدالعزيز السمحان – عضو مجلس إدارة الاتحاد ، والسيد/صلاح القناعي – الأمين العام ، والسيد/ محمد العميري – مدير مكتب الرئيس ، والسادة مستشاري الرئيس.

وحضر الاستقبال من الجانب القطري السيد/سعود بن عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد،والسيد/هاني بلان عضو المكتب التنفيذي للاتحاد ، والسيد/ منصور الأنصاري الأمين العام.
 
وحظي الوفد الكويتي الممثل لمجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم – المنُتخب حديثاً – باستقبال رفيع المستوى، بتواجد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني في طليعة مستقبلي سعادة عبدالله الربيَّع والوفد المرافق له ، بمطار حمد الدولي، لينتقلا سوياً إلى برج البدع مقر الاتحاد القطري لكرة القدم .
 
ويأتي الاستقبال في إطار العلاقات الأخوية المتميزة بين الجانبين، حيث تخلل الاجتماع التطرق للعديد من الملفات المشتركة والقضايا الكُروية التي تهم كلاً من الطرفين ، والتباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك وتعزيز أطر التعاون بين الجانبين وأهمية تفعيلها في الفترة المقبلة، بما يخدم كرة القدم ويوفر سبل الارتقاء بها في كل من البلدين الشقيقين.
 
واستمع وفد الاتحاد الكويتي لكرة القدم لشرح مفصل من السيد/ منصور الأنصاري الأمين العام، عن آلية عمل الاتحاد القطري لكرة القدم وفقاً لرؤيته وخطته الاستراتيجية للأعوام 2018–2022، والتي قادته لنجاحات متعددة على الأصعدة كافة.
 
وبين الأنصاري في حديثه أن الاتحاد القطري لكرة القدم يعمل مع شركائه من المؤسسات على تيسير جميع المسائل المتعلقة بكرة القدم في قطر، من خلال عدة ركائز رئيسة ، أهمها السعي لتحقيق التميز كأولوية أولى للإتحاد القطري لكرة القدم من خلال

التعليقات

إضافة تعليق