منتخبنا الأولمبي يفقد فرصة التأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

قنا
2022-06-08 | منذ 2 أسبوع

منتخبنا الأولمبي يفقد فرصة التأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

طشقند، 8 يونيو 2022 -تأهل منتخب تركمانستان إلى الدور ربع النهائي بعد تعادله مع منتخبنا الوطني 2-2 على ستاد بونيودكور في طشقند، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في كأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان.

وتقدم المنتخب القطري بهدفين عن طريق أسامة الطيري (65 و73) قبل أن تعدل تركمانستان النتيجة عبر هدفي البديل بيغنتشميرات مرادوف (75 و82).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل أوزبكستان المضيفة مع إيران 1-1 على الستاد المركزي في قرشي.

وتصدرت أوزبكستان ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لتركمانستان، ونقطتين لكل من إيران وقطر، حيث حصلت أوزبكستان وتركمانستان على بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.

وفي الدور ربع النهائي يوم السبت تلتقي أوزبكستان مع العراق ثاني المجموعة الثانية، في حين تتقابل تركمانستان مع أستراليا متصدرة المجموعة الثانية.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الأربعاء فوز أوزبكستان على تركمانستان 1-0 وتعادل إيران مع قطر 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية يوم السبت فوز أوزبكستان على قطر 6-0 وتركمانستان على إيران 2-1.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته يومي 11 و12 حزيران/يونيو.


التعليقات

إضافة تعليق