اختتام فعاليات الدورة التدريبية لمدربات كرة القدم بمقر لجنة رياضة المرأة

قنا
2022-06-13 | منذ 2 سنة

اختتام فعاليات الدورة التدريبية لمدربات كرة القدم

الدوحة، 13 يونيو 2022 - اختتمت بمقر لجنة رياضة المرأة القطرية فعاليات الدورة التدريبية لمدربات كرة القدم المُستوى (B)، التي نظمتها إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، وبالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك في إطار اهتمام اللجنة بتطوير كرة القدم النسائية وإعداد الكوادر الوطنيّة وتطوير وصقل قدراتها الفنية في مجال التدريب.

وفي نهاية الدورة التدريبية قام فهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، والسيدة مها يوسف العبدالجبار، أمين السر المُساعد لجنة رياضة المرأة، بتوزيع الشهادات على المدربات اللاتي شاركن في الدورة التدريبية للمستوى (B)، والبالغ عددهن 24 مدربة ما بين لاعبات ومعلمات تربية بدنية، حيث انطلقت في شهر فبراير الماضي.

وأشرف حازم حربة على تقديم محاور الدورة النظرية والعملية، وصدام موسى عزوز، بالإضافة لحضور منسق الدورة من إدارة التطوير محمود شاكر، وفاتن البخيت المنسق العام لدورات البنات من جانب لجنة رياضة المرأة.

ومن جانبها، توجّهت السيدة مها يوسف العبدالجبار، أمين السر المُساعد لجنة رياضة المرأة، بالشكر إلى الاتحاد القطري لكرة القدم، وفهد ثاني الزراع مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم، على الثقة والتنظيم المثالي وتسهيل كافة الأمور المتعلّقة بالدورة التدريبية التي شهدت مشاركة 24 مدربة.


التعليقات

إضافة تعليق