اكتمال وصول الوفود المشاركة في البطولة الآسيوية التاسعة للجمباز الفني للرجال والسيدات

اللجنة الأولمبية القطرية
2022-06-13 | منذ 2 أسبوع

اكتمال وصول الوفود المشاركة في البطولة الآسيوية التاسعة للجمباز الفني للرجال والسيدات

الدوحة، 13 يونيو 2022 - اكتمل وصول الوفود المشاركة في البطولة الآسيوية التاسعة للجمباز الفني للرجال والسيدات المؤهلة لبطولة العالم، والتي ستقام تحت قبة أسباير خلال الفترة من 15 إلى 18 من الشهر الجاري، بمشاركة أكثر من 137 لاعبًا ولاعبة من 21 دولة، بينهم العديد من أبطال وبطلات العالم في الجمباز الفني. 

وسيتأهل الفائزون للمشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها في ليفربول بإنجلترا في أكتوبر من العام الجاري. 

وبدأ لاعبو الدول المشاركة في البطولة خوض التدريبات المقامة على صالة التدريب بأكاديمية أسباير، عقب وصولهم، تحت إشراف أجهزتهم الفنية. 

وسيخصص اليومان الأول والثاني من البطولة لإقامة التصفيات على مختلف الأجهزة بالنسبة للرجال والسيدات على حد سواء، على أن يكون باقي الأيام مخصصة لمنافسات فردي الأجهزة. 

وعقدت لجنة التحكيم اليوم اجتماعًا شارك فيه جميع حُكام البطولة، فيما سيشارك عدد من الحكام القطريين الدوليين، مثل عبير البوعينين، ومحمود السعدي في تحكيم المنافسات. 

كما عقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعًا تنسيقيًّا مع مديري الوفود، تم خلاله الوقوف على كافة الأمور التنظيمية واللوجستية الخاصة بالبطولة، إلى جانب توزيع المهام على الجميع، والإجابة على الاستفسارات. 

وينتظر أن تحظى البطولة بمستوى فني عالٍ، وفقًا للاعبين المشاركين، ومن ضمنهم نخبة من أبرز الأبطال الآسيويين العالميين الذين سبق لهم تحقيق إنجازات كبيرة على المستويين الآسيوي والعالمي. 

وتسعى اللجنة المنظمة للبطولة للوصول لأفضل جاهزية قبل انطلاق البطولة بعد غد /الأربعاء/؛ لضمان تحقيق النجاح المأمول في هذه البطولة الكبيرة التي ستشهد تواجد عدد من مسؤولي الجمباز على مستوى العالم. 

من جانبه، أكد محمد عبدالله المراغي رئيس لجان العلاقات العامة والإعلام باللجنة المنظمة للبطولة، أن التحضيرات تجرى بصورة مميزة مع اقتراب انطلاق البطولة. 

وقال المراغي في تصريحات صحفية: إن التحضيرات تسير على أعلى مستوى؛ من أجل الوصول بالاستعدادات للمعدل المطلوب حتى تخرج البطولة بأفضل صورة، مؤكدًا حرص اللجنة المنظمة على تقديم صورة مشرفة للتنظيم القطري، والتأكيد على أن قطر حريصة على استضافة تاريخية للنسخة التاسعة، التي ستشهد مشاركة قياسية غير مسبوقة على خلفية اللاعبين العالميين المشاركين فيها. 

وأضاف رئيس اللجنة المنظمة للبطولة أن العمل تواصل طوال الأيام الماضية بشكل متميز، لتقديم بطولة متميزة بمستوى تنظيمي وفني رائع.


التعليقات

إضافة تعليق