انطلاق دورة إدارة التغيير باللجنة الأولمبية القطرية

اللجنة الأولمبية القطرية
2022-06-23 | منذ 3 شهر

 دورة إدارة التغيير

الدوحة، 23 يونيو 2022 - انطلقت بمقر اللجنة الأولمبية القطرية دورة إدارة التغيير التدريبية التي تنظمها اللجنة الأولمبية القطرية لمدراء ومساعدي مدراء الإدارات  بمقرها خلال الفترة من 21 إلى 23 يونيو الجاري. 
 وتهدف هذه الدورة إلى تحديد واستثمار فرص التغيير المتاحة وتسخيرها بما يتوافق مع أهداف اللجنة الأولمبية القطرية وتحليل وتقييم بيئة العمل الداخلية والخارجية وتنمية القدرات الفردية من أجل التغيير. 

وستُركز هذه الدورة على تعزيز قدرات الفئة المستهدفة في استخدام استراتيجيات تتوافق مع كافة الأطراف ذات الصلة  بعملية التغيير.

 وفي أولى جلسات الدورة التدريبية، تحدثت الدكتورة مي عيسى - اختصاصي التدريب وتطوير الاداء المؤسسي والتخطيط الإستراتيجي والمحاضر الرئيسي بالدورة -  حول مفهوم إدارة التغيير واتجاهات تطوير بيئة العمل والحاجة إلى التغيير الإبداعي. 
وستشهد  هذه الدورة على مدار ثلاثة أيام مناقشة محاور هامة أبرزها:  تحديد نماذج التغيير وأساليبه وتحفيز الافراد على التأقلم مع التغيير وتعزيز استراتيجيات التعامل مع التغيير وثقافة الابتكار والتمكين الوظيفي والذكاء العاطفي في إدارة التغيير واستخدام المرونة في تطوير قدرات الأفراد. 


التعليقات

إضافة تعليق