منتخبنا الوطني يحصد برونزيتين في بطولة آسيا للتايكواندو

قنا
2022-06-27 | منذ 2 شهر

منتخبنا الوطني يحصد برونزيتين في بطولة آسيا للتايكواندو

سول، 27 يونيو 2022 - أحرز منتخبنا الوطني للتايكواندو اختصاص /بومزا/ ميداليتين برونزيتين في بطولة آسيا للعبة، والتي اختتمت اليوم بكوريا الجنوبية، بمشاركة 750 لاعبا يمثلون 35 دولة.
 
وحقق عثمان بولعراس البرونزية الأولى للمنتخب القطري في البطولة في فئة الفردي تحت 40 سنة، أما البرونزية الثانية فقد حققها ثنائي المنتخب عثمان بولعراس وهدى أكبر في فئة الزوجي فوق 30 سنة.
 
ويستعد منتخبنا الوطني للتايكواندو /فريق النزال/ للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي التي ستقام في شهر أغسطس المقبل بتركيا.
 
وسيمثل منتخبنا الوطني في البطولة كل من اللاعبين عبد القادر عصفور، يعقوب سعيد، محمد سامر شعلان، وضاح الأحمد، أحمد دغبس، علي العريمي، محمد نافذ، مرام الفطناسي، وكلثم المطاوعة.
 
يذكر أن لاعب منتخبنا الوطني عثمان بولعراس كان قد أحرز المركز الخامس في بطولة العالم للتايكوندو /بومزا/، التي أُقِيمت خلال شهر أبريل الماضي بكوريا الجنوبية بمشاركة 64 دولة.
 
كما توج بولعراس بميداليتين برونزيتين في بطولة العالم للألعاب القتالية للتايكوندو /بومزا/، وبطولة العالم للتايكوندو /تحدي 3 للبومزا/ التي نظمها الاتحاد الدولي في شهر نوفمبر الماضي.
 
وسبق للاعب أيضا حصوله على الميدالية الذهبية في بطولة العالم الشاطئية 2018 باليونان، وبرونزية بطولة آسيا 2019 بإندونيسيا، وبرونزية بطولة آسيا لبنان 2020.
 

التعليقات

إضافة تعليق