اختتام دورة إدارة التغيير باللجنة الأولمبية القطرية

اللجنة الأولمبية القطرية
2022-06-27 | منذ 2 شهر

اختتام دورة إدارة التغيير باللجنة الأولمبية القطرية

الدوحة، 27 يونيو 2022 - اختتمت دورة إدارة التغيير التدريبية التي نظمتها إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية باللجنة الأولمبية القطرية لمدراء ومساعدي مدراء الإدارات بمقر اللجنة.

وركزت الدورة  طوال ثلاثة أيام على تعزيز قدرات الفئة المستهدفة في استخدام استراتيجيات تتوافق مع كافة الأطراف ذات الصلة بعملية التغيير . كما شهدت مناقشة موضوعات حيوية أبرزها تحديد نماذج التغيير وأساليبه وتحفيز الافراد على التأقلم مع التغيير وتعزيز استراتيجيات التعامل مع التغيير وثقافة الابتكار والتمكين الوظيفي والذكاء العاطفي في إدارة التغيير واستخدام المرونة في تطوير قدرات الأفراد.

وأوضحت الدكتورة مي عيسي - المحاضر الرئيسي بالدورة -  بعد نهاية الدورة التدريبية أن البرنامج التطويري قد  تضمن جلسات عمل عديدة ناقشت التغيير الذي يتم التخطيط له في نهاية الخطة الخمسية الحالية ثم الانتقال إلى الخطة الخمسية التالية في العام 2023 .

وأضافت قائلة : " نتج عن هذه الجلسات المثمرة ورقة عمل تضمنت عناصر التحليل الاستراتيجي وعوامل النجاح المهمة التي سيتم اعتمادها في الخطة الاستراتيجية القادمة".

وكان الهدف وراء هذه الدورة هو تحديد واستثمار فرص التغيير المتاحة وتسخيرها بما يتوافق مع أهداف اللجنة الأولمبية القطرية وتنمية القدرات الفردية من أجل التغيير.

وفي الجلسة الختامية تم تسليم الشهادات التقديرية إلى جميع المتدربين وكما تم تكريم الدكتورة مي عيسي- المحاضر الرئيسي بالدورة – على جهودها ومعلوماتها المفيدة بالدورة التدريبية.
 


التعليقات

إضافة تعليق