العربي يواجه النجمة البحريني في نصف نهائي البطولة الآسيوية للأندية لكرة اليد

متابعات
2022-06-28 | منذ 2 شهر

العربي يواجه النجمة البحريني

 حيدر آباد، 28 يونيو 2022 - يلتقي العربي مع النجمة البحريني، غدا الأربعاء، في الدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية الرابعة والعشرين للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، المقامة حاليا في مدينة حيدر آباد الهندية وتستمر لغاية بعد غد الخميس والمؤهلة لبطولة العالم للأندية أبطال القارات (سوبر جلوب 2022).

وقد تأهل العربي إلى الدور نصف النهائي بعد أن احتل المركز الثاني للمجموعة الأولى من فوزين على النور السعودي 29/ 24، وعلى تي سبورتس الهندي 38/19، وخسارة أمام القادسية الكويتي 16/ 24، فيما تصدر النجمة المجموعة الثانية من فوزين على ميس كرمان الإيراني 31/ 25، وعلى الكويت الكويتي 30/ 29 وتعادل مع الوكرة القطري 24/ 24.
 
ويتطلع العربي إلى الفوز من أجل الصعود إلى المباراة النهائية والاقتراب خطوة أخرى من حصد اللقب القاري للمرة الثانية، بعد أن توج به في النسخة قبل الماضية التي أقيمت في مدينة سام شوك بكوريا الجنوبية عام 2019 .
 
وسوف تجمع المباراة الثانية في الدور نصف النهائي فريقي القادسية والكويت الكويتيين.
 
وكان الدحيل قد توج بلقب النسخة الأخيرة من البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، التي أُقِيمت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية العام الماضي، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على الكويت الكويتي بنتيجة 27/ 24.
 
ويمتلك نادي السد الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة، حيث حصل على اللقب خمس مرات، بينما فاز الدحيل القطري باللقب ثلاث مرات، والجيش القطري وكاظمة والقادسية الكويتيان مرتين، ومرة واحدة لكل من: الريان والعربي "قطر"، والفحيحيل والصليبيخات "الكويت"، والأهلي ومضر والنور "السعودية"، والسد "لبنان"، والنجمة "البحرين".

التعليقات

إضافة تعليق