المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يحل خامسا في بطولة ملك الملعب بألمانيا

قنا
2022-06-28 | منذ 2 شهر

المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية

هامبورغ، 28 يونيو2022 - حل المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، في المركز الخامس ببطولة ملك الملعب، التي أقيمت بمدينة هامبورغ الألمانية على مدار 4 أيام، بمشاركة أفضل المنتخبات المصنفة عالميًّا.

وكانت منافسات البطولة أسفرت عن فوز الثنائي المكون من الهولندي روبرت ميوسن، والألماني كليمنس ويكلر، باللقب بعد حصوله على المركز الأول، متفوقًا على كل من الثنائي مارت تييسار، وكوستي نلفاك من (إستونيا)، وألكسندر بروير، وروبن بينينغا من (هولندا)، وأليخاندرو هويرتا، وأدريان غافيرا من (إسبانيا)، أصحاب المراكز من الثاني وحتى الرابع.

يشار إلى أن المنتخب القطري يحل حاليًا في المركز الثاني عالميًّا حسب التصنيف العالمي الذي أعلنه الاتحاد الدولي للكرة الطائرة قبل أيام، وكان المنتخب القطري، المتوج بالميدالية البرونزية لأولمبياد طوكيو 2020، متصدرًا التصنيف الدولي في الأشهر الماضية.

الجدير بالذكر أن المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية تُوِّج من قبل بلقب بطولة "ملك الملعب" للعبة التي استضافتها مؤسسة أسباير زون على مدار أربعة أيام، بمشاركة 20 فريقًا عالميًّا من فئة الرجال، و15 فريقًا عالميًّا من فئة السيدات في شهر يناير الماضي.


التعليقات

إضافة تعليق