منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية يجري معسكرا تدريبيا في سويسرا

قنا
2022-06-30 | منذ 2 سنة

منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية يجري معسكرا تدريبيا في سويسرا

بيرن، 30 يونيو 2022 - انتظم المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، المصنف الثاني عالميا، في معسكر تدريبي بمدينة بيرن السويسرية، ضمن برنامجه الإعدادي للاستحقاقات المقبلة.

ويتكون المنتخب القطري من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، ويتدرب على فترتين يوميا بإشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب ماريانو بابلو، فيما يترأس بعثة المنتخب في المعسكر السيد محمد سالم الكواري عضو مجلس الإدارة ونائب رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية بالاتحاد القطري للعبة.

ويأتي هذا المعسكر بعد إنهاء المنتخب القطري مشاركته في بطولة ملك الملعب التي اختتمت في هامبورغ بألمانيا، وحقق فيها المركز الخامس بعد تأهله إلى الدور النهائي في البطولة.

وكانت بعثة المنتخب قامت اليوم بزيارة إلى السفارة القطرية في بيرن، وخلال الزيارة أثنى سعادة السيد محمد بن جهام عبدالعزيز الكواري سفير دولة قطر في الاتحاد السويسري على إنجازات المنتخب القطري المتوج ببرونزية أولمبياد "طوكيو 2020"، والفائز بالعديد من الألقاب العالمية التي مكنته في الأشهر الماضية من تصدر التصنيف الدولي للمنتخبات في العالم. وتمنى لهم التوفيق خلال البطولات والاستحقاقات المقبلة، والوصول إلى أعلى المستويات، وتحقيق أفضل النتائج.


التعليقات

إضافة تعليق