لجنة رياضة الكريكيت تجدد شراكتها مع الخطوط القطرية

قنا
2022-06-30 | منذ 1 شهر

لجنة رياضة الكريكيت تجدد شراكتها مع القطرية

الدوحة، 30 يونيو 2022 - جددت اللجنة القطرية لرياضة الكريكيت والخطوط الجوية القطرية رعايتهما لبطولة T20 2022 التي ينظمها الاتحاد القطري للكريكيت بمشاركة 64 فريقًا على ملعب الخليج الغربي للكريكيت.
من المقرر أن تقام المباراة النهائية من الدوري الممتاز على ملعب الكريكيت الآسيوي غداً الجمعة 1 يوليو 2022. ويضم دوري "الممتاز" 10 فرق حيث تميز النهائي بانضمام نادي وريورز للكريكيت ونادي جلفار المسند للكريكيت. علاوة على ذلك، تنافس ما يقارب 30 فريقًا في الدوري "B"، بينما يضم ​​دوري "C" 24 فريقًا.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "تعد رعاية الخطوط الجوية القطرية لبطولة QCA T20 2022، بمثابة محطة رئيسية بارزة بالنسبة للناقلة القطرية، والتزامنا بتطوير ودعم رياضة الكريكيت في المجتمع القطري. كما يسرنا تعزيز شراكتنا مع اللجنة القطرية لرياضة الكريكيت للكريكيت".
ومن جانبه أعرب سعادة الشيخ عبد العزيز بن سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، رئيس اللجنة القطرية لرياضة الكريكيت عن امتنانه لاستمرار الرعاية مع الخطوط الجوية القطرية، مشيراً إلى سعي الاتحاد لتوسيع نطاق الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية في الفترة المقبلة.


التعليقات

إضافة تعليق