الدوري القطري: السد يغادر الاثنين إلى النمسا لبدء معسكره استعدادا للبطولة

قنا
2022-07-03 | منذ 2 سنة

الدوري القطري: السد يغادر الاثنين إلى النمسا لبدء معسكره استعدادا للبطولة

الدوحة، 3 يوليو 2022 - تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد إلى النمسا، غدًا الاثنين، للإنظام في معسكر تدريبي يستمر حتى العشرين من شهر يوليو الجاري، استعدادًا للموسم الجديد 2022 / 2023.

ويترأس البعثة محمد غلام البلوشي المدير الرياضي بالنادي، وتضم 26 لاعبًا هم: يوسف عبدالله، جهاد محمد، عبدالله إبراهيم، أندريه آيو، غيليرمي توريس، يونغ، سانتي كازورلا، رودريجو تباتا، أحمد سيار، بغداد بونجاح، عبدالله اليزيدي، حسن أحمد، أحمد السعيد، فيصل آزادي، محمد مناعي، معاذ عبدالله، طلال بهزاد، بهاء الليثي، معاذ الودية، عبدالرحمن فيصل، عبدالله مهدي، عبدالرحمن النعيمي، محمد القريشي، عبدالرحمن بكري، نايف حميد، عبدالرحمن راشد.

ويغيب عن السد لاعبو المنتخب القطري الأول المرتبطون بمعسكر المنتخب التدريبي، المقام حاليًا في النمسا استعدادًا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وسيلعب الفريق في المعسكر 3 مباريات ودية، بخلاف التدريبات الفنية والبدنية، والتي ستجهز الفريق للموسم الجديد، تحت قيادة مدربه الإسباني الجديد خوان مانويل.

يذكر أن السد سيبدأ مشوار الدفاع عن لقب الدوري القطري دوري نجوم QNB الذي توج به في الموسمين الماضيين، بمواجهة فريق المرخية، في الأول من أغسطس المقبل باستاد خليفة الدولي.


التعليقات

إضافة تعليق