الدوري القطري: نائب رئيس نادي الشمال يؤكد طموح الفريق لتقديم مستوى متميز في الموسم المقبل

قنا
2022-07-04 | منذ 5 شهر

 نادي الشمال يعقد جمعيته العمومية

الدوحة، 4 يوليو 2022 - أكد السيد عبدالله شمسان السادة نائب رئيس نادي الشمال، أن البرنامج التحضيري للفريق الأول لكرة القدم، يسير كما هو مخطط له لتقديم مستوى متميز في الموسم الرياضي 2022 / 2023.

وقال نائب رئيس نادي الشمال في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، إن تحديات صعبة تنتظر الفريق في الموسم الرياضي المقبل، خصوصا في ظل المنافسة القوية في الدوري القطري /دوري نجوم QNB/ وتجهيز الأندية لفرقها من خلال المعسكرات الخارجية، مشيرا إلى أن جميع الأندية حددت أهدافها، ومن الطبيعي لنادي الشمال أن يبدأ موسمه مبكرا من خلال المعسكر التحضيري المقام حاليا بمدينة أزميت في تركيا.

وأضاف أن الشمال لعب موسما مميزا السنة الماضية، ويتطلع لتقديم أفضل مستوى في الموسم المقبل الذي يعتبر استثنائيا لكرة القدم القطرية، حيث تتخلله بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل، حيث تبدأ المنافسات بسبع جولات قبل التوقف للمونديال.

وكشف السادة عن طموحات الفريق في الدوري بالبقاء في المنطقة الآمنة بعيدا عن أي تعقيدات في المنافسة، مؤكدا في الوقت نفسه احترامه الكامل للأندية ولقدرات فريقه في احتلال موقع متقدم في ترتيب الدوري مقارنة بالموسم الماضي الذي حقق فيه المركز العاشر.

واعتبر أن بقاء الفريق في الدرجة الأولى الموسم الماضي كان نتاج تخطيط وعمل كبير من الجهازين الإداري والفني واللاعبين، وأن تطلعات الشمال في الموسم المقبل تأتي مختلفة.

وأوضح أن إدارة النادي أغلقت ملف اللاعبين المحترفين بالتعاقد مع المدافع الفرنسي لويك لاندير، كما تم تجديد عقد العراقي أمجد عطوان، مع استمرارية الثنائي الأردني علي علوان وبهاء فيصل، بالإضافة للبرتغالي ماتيوس ناني، وسيكون تركيز الجهاز الفني بقيادة المدرب هشام جدران على تجهيز الفريق بروح الأسرة الواحدة لخوض الموسم المقبل.

وأشاد نائب رئيس نادي الشمال في ختام تصريحاته لـ/قنا/ بالنتائج المشرفة للألعاب الرياضية الأخرى بالنادي بعد تتويج عدد من الرياضيين مع المنتخبات الوطنية لألعاب القوى بالميداليات الملونة في سباقات 400 متر على نحو ما حققه العداء عمار إسماعيل من إنجاز بفوزه بذهبية دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة في ألعاب القوى بالكويت مايو الماضي، بالإضافة إلى إنجازات أخرى في الكرة الطائرة الشاطئية والسباحة بجميع فئاتها.

وكان نادي الشمال قد عقد جمعيته العمومية، وتم خلالها التصديق على محضر العمومية السابق لعام 2021، وناقش تقرير النشاط الرياضي عن الموسم المنتهي في مايو الماضي، كما اعتمد الخطة الإستراتيجية للموسم المقبل.


التعليقات

إضافة تعليق