مدرب المنتخب الإنجليزي: القطريون يظهرون حماسا كبيرا لتنظيم كأس العالم FIFA قطر 2022

قنا
2022-07-06 | منذ 1 شهر

 غاريث ساوثجيت

الدوحة، 6 يوليو 2022 -  أكد الإنجليزي غاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم مدى الشغف والحماس الذي يملكه القطريون من أجل إخراج نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 بالصورة اللائقة على المستوى التنظيمي.

وقال ساوثجيت في حديث له خلال ورشة عمل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمنتخبات المتأهلة إلى نهائيات كأس العالم والتي استضافتها الدوحة :" إن التنظيم لنهائيات كأس العالم يسير بشكل جيد، وأدرك حماس الجميع هنا من أجل إنجاح الحدث، ونتمنى أن نكون جزءا من هذا الأمر".

وأضاف "الفرصة تبدو مثالية للتعرف على كافة الأمور المتعلقة بمعسكرنا هنا، سنقوم بزيارة بعض الملاعب وملاعب التدريب، بالنسبة لي هي بضعة أيام مثيرة للاهتمام خصوصا وأننا تعرفنا على بعض التحديثات التي تخص التحكيم والحكام، من الجيد أن نتحلى بالوضوح في هذا الجانب لأننا دائما مختلفون".

وأعرب مدرب المنتخب الانجليزي عن تطلعه الدائم الى بناء منتخب قوي ليكون منافساً في كأس العالم التي تعتبر البطولة الأكبر، وقال "لقد مررنا كما بقية المنتخبات بالكثير من التحديات خصوصا في ظل موسم طويل خاضه اللاعبون وربما منذ نهائيات الأمم الأوروبية الماضية، واختبرنا الكثير من العناصر بحثا عن تحقيق الفائدة والتطور في المستوى، وسيكون من الجيد بالنسبة لنا اللعب ضد ألمانيا وإيطاليا قبل القدوم إلى الدوحة لخوض المنافسات".

وعن تواجد المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثانية رفقة ويلز والولايات المتحدة وإيران في النهائيات، اختتم بقوله "الجميع يقول إنها مجموعة مواتية لنا، لكن إذا نظرنا للتصنيف فربما تكون من بين المجموعات الأصعب، نقوم حاليا بدراسة المنافسين، وأظن أن المستويات ستكون متقاربة لذلك علينا أن نكون مستعدين".


التعليقات

إضافة تعليق