الاتحاد القطري للرياضة للجميع يطلق برنامج "زد نشاطك بالمشي"

قنا
2022-07-07 | منذ 5 شهر

شعار الاتحاد القطري للرياضة للجميع

الدوحة، 7 يوليو 2022 - أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع، اليوم عن انطلاق برنامج "زد نشاطك بالمشي" الذي يستمر حتى يوم 26 من شهر أغسطس المقبل، ضمن المبادرة التي أطلقتها وزارة الرياضة والشباب، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي "استثمر وقتك".

وقد انطلق البرنامج في جميع المولات، بالتعاون مع "مول قطر" بهدف نشر بعض النصائح الرياضية للمشي الصحيح، التي تتضمن ضرورة المحافظة على استقامة الرقبة والظهر، أثناء المشي، مع الحرص على اختيار الحذاء المناسب، كما نصح الاتحاد المشاركين في البرنامج، بأهمية الاستمرار في ممارسة رياضة المشي، بشكل مستمر يومياً، للحصول على نتائج جيدة، والمحافظة على وزن صحي وحياة رياضية متوازنة.

ويهدف "زد نشاطك بالمشي" إلى مساعدة المشاركين، لتحقيق معدل 10 آلاف خطوة يومياً، للوصول إلى الفوائد المرجوة، التي يسعى البرنامج للوصول إليها.

ويعد البرنامج جزءا من الأنشطة الصيفية التي يقدمها الاتحاد القطري للرياضة للجميع، والتي تبلغ أكثر من 124 فعالية لكافة الفئات العمرية، من رجال وسيدات وأطفال وشباب، لتعزيز ممارسة الرياضة، بشكل مستمر، لتكون الرياضة أسلوب حياة، وتأتي الخطوة ضمن الخطة العامة للرياضة للجميع، والتي تتضمن عددا ضخما من البطولات والفعاليات والأنشطة الرياضية، التي تبلغ في مجموعها 575 فعالية.

ويسعى اتحاد الرياضة للجميع من هذا البرنامج إلى إشغال أوقات الفراغ، واستغلال الطاقات خلال فترة الصيف ، داعيا مختلف الفئات العمرية من صغار وكبار، إلى سرعة المشاركة في "زد نشاطك بالمشي" في المولات عبر تطبيق الاتحاد، وذلك للاستفادة من هذه الفعالية التي تهدف إلى تسهيل ممارسة الرياضة، في كل وقت وفي أماكن مكيفة وخاصة في ظل الاحوال الجوية في فصل الصيف.


التعليقات

إضافة تعليق